أخبار عاجلة

توقعات الأبراج الجمعة 22 يناير 2016

حظك اليوم توقعات الأبراج الجمعة 22 يناير 2016 توقعات الأبراج الجمعة 22 يناير 2016

الجمعة 22/1 /2016
>برج الدلو على الصعيد المهنى:
>

تظهر العديد من المشاكل على صعيد العمل تحاول السيطرة عليها بالصبر وشحن همة الزملاء للوقف وقفة رجل واحد، وهذا سيدعم موقفك أمام مديرك وسيكون لك شأن كبير فى محيط العمل يؤدى بك إلى الترقى فى السلم الوظيفى.

برج الدلو على الصعيد العاطفى:
>

حب جديد يطرق باب قلبك حاول أن تفتح للأفراح طريق فى حياتك حتى تشعر بالدفء الذى كنت تحلم به فى حياتك، لا تحاول أن تتذكر الماضى الأليم فقد مضى بكل ما فيه من أحزان وأوجاع إلى حيث لا رجعة بعد اليوم.

برج الدلو على الصعيد الصحى:
>

الأجواء ملائمة للقيام بنزهة مع الأصدقاء سوف تترك آثارها الطيبة على حياتك الصحية فستجد النشاط والحيوية يتسللان إلى حياتك بالتدريج.

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو :
>

تتوقع لك الأبراج فى الفترة القادمة المزيد من الترقى والتقدم للوصول إلى أحلامك، سيكون دعم الأصدقاء لك فى الفترة القادمة كبيرا ويجب أن يكون تقديرك لمواقهم معك بنفس المقدار، الأيام الحلوة فى الطريق إلى حياتك ابتسم.

حظك اليوم الجمعة 22/1 /2016
>برج العذراء على الصعيد المهنى:
>

من المعروف عن مواليد برج العذراء أنهم لا يسيرون فى طريق إلا ولهم مصلحة فى آخره، مما يجعل علاقاتهم مع أصدقاء العمل متوترة للغاية حاول أن تكون شخصا متعاونا مع أصدقاء العمل.

برج العذراء على الصعيد العاطفى:
>

تحاول أن تتقرب إلى الشريك بكل الطرق ولكن أخطاءك غير محتملة ولن تمحو محاولاتك ما فعلت سريعا حاول أن تقدم المزيد من الاهتمام به حتى تزيل العقبات بينكم.

برج العذراء على الصعيد الصحى:
>

حاول أن تهتم بصحتك فى الفترة القادمة فأنت دائم الإهمال ومحترف عدم الاستماع إلى آراء الأطباء تجنب الأجواء الباردة فى الفترات القادمة.

توقعات علماء الفلك لبرج العذراء:
>

تتوقع لك الأبراج أن تتغير الأحوال لتكون الحياة أفضل انتظر أحداثا جديدة تدخل على حياتك منها إنسان جديد يدخل إلى أسرتك الصغيرة ويعمل على إضفاء لمسات جديدة فى حياتك الأسرية.

حظك اليوم الجمعة 22/1 /2016
>

برج العقرب على الصعيد المهنى:
>

بعد فترة من المشاكل الدائمة فى العمل يعرض عليك مكانا أفضل لا تتردد فى القبول أخيرا فتحت أمامك أبواب السعادة فى محيط العمل، سيكون لديك كثير من الاختيارات التى تنتقى منها ما يتماشى مع ميولك.

برج العقرب على الصعيد العاطفى:
>

تتعرض للعديد من المشاكل مع الشريك تنهيها بعدم الاقتناع بوجهة نظره مما يتسبب أن تكون المشكلة قائمة ولا تنتهى، حاول أن يكون الحل أسرع بأن يتطور الحوار إلى أن يقتنع أحدكم بوجهة نظر الآخر فى المشكلة.

برج العقرب على الصعيد الصحى:
>

تعتمد على تناول المسكنات بدلا من علاج الألم الذى تشعر به من وقت لآخر إلى الآن الوضع مستقر ولذلك يجب علاج الأمر حتى لا يكبر أكثر من ذلك فى الأيام القادمة.

توقعات علماء الفلك لبرج العقرب:
>

تتوقع لك الأبراج أن تستقر أمورك فى الفترة القادمة بقليل من الصبر وتحمل المسئولية لتسيطر على أوضاعك حاول أن تتحلى بالصبر فى مواجهة الصعاب.

حظك اليوم برج الأسد الجمعة 22 يناير 2016
>

برج الأسد على الصعيد المهنى...
>

حاول أن تتخلص من هذه الطريقة السلبية فى التعامل مع من حولك، كن متعاونا مع الزملاء أكثر من ذلك حتى لا يترك هذا أثر على وضعك، كما أنه من الضرورى أن تراعى كل القواعد الواجب اتباعها حتى لا تخسر أكثر من ذلك.

برج الأسد على الصعيد العاطفى..
>

علاقتك بالحبيب مستقرة تماماً، وذلك بسبب احتوائك الدائم للأزمات، لا تدع الأمور تسير فى اتجاه خاطئ حتى لا تندم عليها فيما بعد، كن على قدر المسئولية واستغل كل الظروف لإسعاده.

على الصعيد الصحى..
>

اهتم بصحتك أكثر من ذلك، عليك أن تتبع نظاما صحيا جيدا، لأن ما تفعله فى الفترة الأخيرة قد يؤثر على صحتك، حاول أن تسترخى وتحصل على قسط كبير من الراحة ولا تدع الأمور تسير فى اتجاه خاطئ حتى لا تندم.

توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة...
>

أوضاعك ستكون جيدة فى الفترة المقبلة، تحديداً على مستوى العمل والأسرة وكذلك الأصدقاء، أما على مستوى علاقتك بالحبيب فلا تدع الحياة تجذبك إلى الطريق الخاطئ.

حظك اليوم برج الثور الجمعة 22 يناير 2016
>برج الثور على الصعيد المهنى...
>

علاقتك بالزملاء جيدة تماماً وهو ما سينضم لك الكثير من النجاح فى الفترة الماضية، أما على مستوى المدير، فحاول أن تتفهم ما يطلبه منك فى الفترة المقبلة، ولا تضع التعقيدات حتى لا تفقد وضعك فى العمل.

برج الثور على الصعيد العاطفى..
>

حاول أن تكون هادئا فى حديثك معه، ولا تنفعل كثيراً لأنه دائماً ما يشعر بأن هناك سيطرة غير محببة إليه، فكن حذر فى تعاملك معه، حتى لا تفقده.

على الصعيد الصحى..
>

أوضاعك الصحية جيدة، ولكن دائماً ما تهمل تعليمات الأطباء، التى يكون بها فائدة كبيرة، اهتم بكل هذه الأمور التى تبدو لك بسيطة إلا أنها فى غاية الأهمية.

توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة...
>

أوضاعك ستتحسن كثيراً، ولكن عليك الصبر لكى تجنى ثمار هذه التجربة الصعبة، لا تدع الحياة تقودك فى الاتجاه الخاطئ، كن حذرا كثيراً إلى ما يحاك لك من قبل بعض المقربين.

حظك اليوم برج الجدى الجمعة 22/1 /2016
>الجدى على الصعيد المهنى:
>

تحتاج إلى معاونة أحد المقربين فى إنجاز مهمة خاصة بعملك، ابحث أكثر عن الجزء المفقود فى أفكارك ويمنعها من التنفيذ.

على الصعيد العاطفى:
>

تعامل مع شريك حياتك بشكل أكثر رومانسية، أنت تعبر عن مشاعرك بأفعال، لكن توجد مواقف تحتاج إلى الحديث فحاول أن تحقق المعادلة.

برج الجدى على الصعيد الصحى:
>

تتابع الكثير من المباريات لكنك لا تمارس الرياضة، احرص على قضاء أوقات فى ممارسة الرياضة كى تجدد طاقتك.

توقعات علماء الفلك لبرج الجدى:
>

أنت على موعد مع الوصول للتفكير الصحيح، تحتاج فقط إلى التركيز فى إيجاد الحلقات المفقودة فى أفكارك كى تدخل حيز التنفيذ، تعامل مع شريك حياتك بشكل أكثر رومانسية، فربما تضطرك بعض المواقف للوقوع فى موضع التقصير معه بسبب قلة كلامك الرومانسى، ركز أكثر فى هوياتك ومارس رياضتك المفضلة كى تجدد طاقتك.

حظك اليوم الجمعة 22/1 /2016
>برج الجوزاء على الصعيد المهنى:
>

أنت على موعد مع المشاجرات اليوم، تسمع كلمات من أحد الزملاء تثير غضبك وتضطر للرد عليها بشكل يتطور سريعاً، حاول ألا تجعل غضبك يؤثر على أدائك المهنى.

على الصعيد العاطفى:
>

اثبت على موقفك مع شريك حياتك، ولا تستمع إلى نصائح آخرين فربما تكون خاطئة.

برج الجوزاء على الصعيد الصحى:
>

تحتاج إلى الابتعاد عن الضغوط العصبية والمشكلات المحيطة بك، تناول مشروبات مهدئة، وحاول أن تقتنص قدراً من الراحة.

توقعات علماء الفلك لبرج الجوزاء :
>

تسمتع إلى بعض الأحاديث التى تثير حفيظتك اليوم، وتضطر إلى الرد مما يدخلك فى مشاجرات فى محيط العمل، حاول ألا تجعل غضبك يؤثر على أدائك المهنى، من المعروف أنك تغير رأيك أكثر من مرة فى ذات اللحظة، لكن حاول ألا تفعل ذلك مع شريك حياتك، ولا تجعل نصائح المقربين تزيد من تذبذب مواقفك، حاول أن تاخذ قسطاً من الراحة.

حظك اليوم برج الحمل الجمعة 22 يناير 2016
>برح الحمل على الصعيد المهنى:
>

تحاول أن تعيد هيكلة أوضاعك بالعمل، وهذه خطوة جيدة بكل المقاييس، لا تدع الوقت يمر دون أن تحقيق أى إنجاز، لأن كل هذا ليس فى صالحك على الإطلاق، كما أن هناك الكثير من المتربصين بك يحاولون إيذاءك بشكل أو بآخر.

برج الحمل على الصعيد العاطفى:
>

على مستوى علاقتك بالحبيب فهى جيدة إلى حد كبير، وهو ما سيكون بمثابة دعم لك فى الفترة المقبلة، لا تخذله أبداً وكن دائماً إلى جواره، فهو أكثر شخص سيساعدك على تجاوز الـأزمات بدرجة كبيرة.

على الصعيد الصحى..
>

حاول أن تهتم بصحتك أكثر من ذلك، فأنت فى الفترة المقبلة، عرضة للإصابة بمرض خطير إذا لم تنتبه إلى وضعك الصحى، وتعرف كيف يمكن أن تحل كل الأزمات التى تمر بها، حتى لا تندم فى المستقبل.

توقعات علماء الفلك لك ..
>

فترة سيئة هذه التى ستعيشها الأيام المقبلة، علاقتك بالجميع متوترة للغاية، وهذا ليس فى صالحك خصوصاً على مستوى العمل، فإذا لم تقدر على تجاوز هذه المشكلة سيكون هناك تبعات خطيرة.

حظك اليوم الجمعة 22 /1 /2016
>الحوت على الصعيد المهنى:
>

دقتك المهنية، تجعلك دائماً فى الأمام، والجميع يثق فى أمانتك، لذلك يوكلون إليك المهام الصعبة فلا تغضب من ذلك.

على الصعيد العاطفى:
>

تحتاج إلى إعادة تكوين فكرك عن بعض الأمور المختصة بشريك حياتك، فالأمور لن تقف فقط عند رأيك.

برج الحوت على الصعيد الصحى:
>

تضغط على نفسك بشكل كبير، حاول أن تتحكم فى أعصابك كى لا تتعرض إلى اختلال ضغط الدم.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحوت
>

أنت من القليلين الذين يؤدون عملهم بدقة وأمانة شديدة، لذلك فانت دائماً فى مقدمة رجال المهاب الصعبة، تعتبر محل ثقة من قبل رؤسائك، لذلك لا تغضب من ضغوط الشغل عليك، حاول أن تطور أفكارك مع تطور الأحداث واستوعب مواقف شريك حياتك أكثر من ذلك، لأن الأحداث لن تقف عند تفكيرك فقط، وحاول أن تقلل من ضغوطك العصبية.

حظك اليوم الجمعة 22 يناير 2016
>

برج السرطان على الصعيد المهنى:
>

أوضاعك فى العمل ليست سيئة كما تتخيل، فقط عليك أن تكون هادئا قليلاً ولا تندفع فى اتخاذ القرارات المصيرية التى قد تؤثر على أوضاعك فى العمل، وقد ينتج عنها إيذاؤك من قبل مديرك.

برج السرطان على الصعيد العاطفى:
>

علاقتك بالحبيب مستقرة إلى حد كبير، خصوصاً أنك قدمت إليه الكثير من التضحيات وهو يقدر ذلك، وهذا ما سيجعله يتغير فى معاملته معك، وستحققا سوياً الكثير فى الفترة المقبلة.

على الصعيد الصحى:
>

فى الفترة الماضية أهملت كثيراً فى صحتك، ولم تتبع أى نظام صحى، وهذا سيكون له تأثير سيئ عليك على صحتك، حاول أن تعود من جديد وتتخلص من كل هذه التصرفات حتى تنعم بصحة جيدة.

توقعات علماء الفلك لك فى الفترة المقبلة:
>

يتوقع لك العلماء فى الفترة المقبلة، أوضاع جيدة إلى درجة كبيرة، تفاؤل خيراً، وكل شيئ سيكون على ما يرام، تخلص من الخوف والقلق الزائد حتى تحقق ما تريد وتتجاوز الخلافات والأزمات التى تمر بها.

حظك اليوم برج القوس الجمعة 22/1 /2016
>

القوس على الصعيد المهنى:
>

أخبار سارة فى طريقها إليك، ربما تلتقى بأحد أصدقاء العمل القدامى، وتنفذان مشروعاً سوياً، وستكتسب منه خبرات كثيرة.

على الصعيد العاطفى:
>

لا تصدر أحكام أولية صارمة على الأشخاص، لمجرد أنهم خالفوك فى الرأى، ربما تكون أنت على خطأ، تحكم فى انفعالاتك.

برج القوس على الصعيد الصحى:
>

تحتاج إلى العودة إلى نظامك الغذائى الصحى، لتعود إلى قوتك الذهنية الغائبة عنك هذه الفترة.

توقعات يتوقع علماء الفلك لمواليد برج :
>

تدخل فى مشروعات محببة إلى قلبك، بعد أن تلتقى بأصدقاء قدامى فى العمل، ربما تدفعك روح التعاون المشترك الموجودة بينكم إلى الإنتاج والإبداع، انفعالاتك تتسبب لك فى كثير من المشكلات، لا تتعامل مع الأشخاص بظواهر الأمور، ولا تصدر أحكام متسرعة لمجرد أنهم خالفوك فى الرأى، العودة إلى حالتك الذهنية النشيطة ستأتى بعد عودتك إلى نظام غذائى صحى.

حظك اليوم برج الميزان الجمعة 22/1 /2016
>

برج الميزان على الصعيد المهنى:
>

تتعرض لبعض المواقف اليوم التى تتطلب منك الجدال كثيرا حاول أن يكون لك موقف واضح ولا تتخلى عنه حتى تصل إلى ما تريد بدون أن يصيبك خسائر فى محيط عملك أو تتسبب فى مضايقة من حولك.

برج الميزان على الصعيد العاطفى:
>

تلتقى اليوم بصديق قديم يشعل لديك ذكريات حب ماتت منذ فترة كبيرة ولكنك على استعداد للاستمتاع وأنت تسمع حديثه، لا تقتل هذه اللحظات الجميلة فدائما الماضى ليس كله تعيس.

برج الميزان على الصعيد الصحى:
>

تبدو عليك ملامح التعب والإجهاد يجب أن تأخذ قسط من الراحة حتى تسطيع متابعة عملك بدون مضاعفات أفعل ذلك قبل فوات الأوان.

توقعات علماء الفلك لبرج الميزان:
>

تتوقع لك الأبراج أن تقوم بمجموعة من الأعمال التى لن تحصد نتائجها الآن ولكن سيكون لها دور فى حياتك المستقبلية، وسيكون الوقت ملائما أن تقوم بأعمالك المؤجلة حتى تظل متألقا فى حياتك الشخصية والعملية.

اليوم السابع