أخبار عاجلة

اللجنة المنظمة لبطولتي إفريقيا للطائرة تناقش خطة المرحلة المُقبلة

اللجنة المنظمة لبطولتي إفريقيا للطائرة تناقش خطة المرحلة المُقبلة اللجنة المنظمة لبطولتي إفريقيا للطائرة تناقش خطة المرحلة المُقبلة

التحرير

تعقد اللجنة العليا المنظمة لبطولتي إفريقيا للكرة الطائرة -رجال وسيدات- بالنادي الأهلي برئاسة محمد الجارحي، عضو مجلس الإدارة، اجتماعًا مهما الخميس المقبل؛ لبحث آخر ترتيبات واستعدادات النادي لاستضافة البطولتين، حيث تقام بطولة السيدات خلال الفترة من 15 إلى 25 مارس المقبل، أما بطولة الرجال، فتقام خلال الفترة من 25 مارس وحتى 6 من أبريل المقبل.

ومن المنتظر أن يناقش الاجتماع ما تم إنجازه من مراحل خلال الفترة الماضية، إلى جانب استعراض خطة عمل اللجان الداخلية التي تم تشكيلها، من أجل وضع خطة الفترة القادمة مع وضع جدول زمني للمهام المطلوب إنجازها خلال الفترة المقبلة.

كما تقدم اللجنة الهندسية خطة خاصة لتجهيز صالتي الأمير عبدالله الفيصل والشهداء بالجزيرة، وذلك فيما يتعلق بصيانة المدرجات وتركيب كاميرات مراقبة وصيانة البوابات وخلافه؛ من أجل ضمان ظهور البطولتين بالشكل الذى يليق بمكانة النادي الأهلي في تنظيم البطولات الكبيرة.

وكانت اللجنة العليا برئاسة الجارحي، عقدت أكثر من اجتماع خلال الفترة الماضية، وتم دراسة الميزانية الخاصة بكل بطولة وبحث أفضل الطرق الممكنة لتنظيم البطولتين بمواصفات عالمية.

التحرير