أخبار عاجلة

رئيس ليون يفضل فقير على نيمار

رئيس ليون يفضل فقير على نيمار رئيس ليون يفضل فقير على نيمار

التحرير

قال رئيس أولمبيك ليون الفرنسي جين ميشيل أولاس، إن لاعبه نبيل فقير أفضل من نجم باريس سان جيرمان نيمار، وذلك قبل صدام الفريقين اليوم في ليون في الدوري الفرنسي حسبما نقل موقع "فور فور تو" اليوم السبت.

وتمكن نيمار من تسجيل 15 هدفًا في الدوري الفرنسي هذا الموسم منذ انضمامه الصيف الماضي من صفوف برشلونة الإسباني مقابل 222 مليون يورو، من بينهم 4 أهداف في مباراة ديجون الأخيرة التي انتهت بفوز باريس سان جيرمان بنتيجة (8-0).

وبدوره سجل اللاعب الفرنسي فقير 15 هدفًا أيضًا هذا الموسم ويحتل المركز الثالث في الدوري مع ليون بفارق 11 نقطة عن المتصدر باريس سان جيرمان، وقال أولاس إنه شاهد باريس سان جيرمان كثيرًا قبل وصول نيمار وتمكن اللاعب البرازيلي من إضافة قوة كبيرة لهجوم الفريق، ولكنه مع ذلك يفضل لاعب نبيل مطالبًا وسائل الإعلام بعدم تصدير هذا التصريح حتى لا يحاول نيمار إثبات العكس في مباراة اليوم.

وأوضح أولاس أن فقير بالنسبة لليون بمثابة نيمار الصغير، بينما يعد بيرتراند تراروي الأقرب لنيمار بالنظر إلى مهارته العالية وسرعته الكبيرة بالكرة، وعن الفارق بين باريس سان جيرمان وليون، أشار أولاس إلى أن الفارق واضح وهو فريق يمتلك ثروة مستدامة وفريق آخر يمتلك طبيعي غير مصطنع، فباريس سان جيرمان يمتلك مستثمرين يضخون الأموال بصورة ضخمة بينما يحاول ليون تدبير أموره بموارد أقل بكثير.

وأضاف أولاس أن ميزانية باريس سان جيرمان، تصل إلى 800 مليون يورو، وهي رقم يفوق ميزانية ليون بأربع أضعاف على الرغم من تنافس الفريقين في نفس المسابقة، وعلى الرغم من ذلك أشار أولاس إلى أنه سيشجع باريس سان جيرمان في مباراة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا من أجل تحسين صورة الكرة الفرنسية في القارة الأوروبية.

شبكةعيونالإخبارية

التحرير