أخبار عاجلة

هذه حقيقة خطبتي للشريف وزواجي بالمهدي المنتظر.. 9 تصريحات جريئة لسهير رمزي

هذه حقيقة خطبتي للشريف وزواجي بالمهدي المنتظر.. 9 تصريحات جريئة لسهير رمزي هذه حقيقة خطبتي للشريف وزواجي بالمهدي المنتظر.. 9 تصريحات جريئة لسهير رمزي

التحرير

عملت في مقتبل حياتها كمضيفة جوية وعارضة أزياء، ثم اتجهت للعمل السينمائي، وقدمت الكثير من الأعمال الناجحة، فهي أهم رموز اﻹغراء في السينما المصرية، من أعمالها "ميرامار، مين يقدر على عزيزة، ممنوع في ليلة الدخلة، بنت اسمها محمود، عالم عيال عيال".

اعتزلت الفن وارتدت الحجاب في عام 1993، لكنها عادت بعدها بعدة سنوات للتمثيل، ولكن هذه المرة بالحجاب من خلال المسلسل التليفزيوني "حبيب الروح"، كشفت الفنانة سهير رمزي عن الكثير من أسرار حياتها الشخصية والفنية، خلال لقائها أمس مع أبلة فاهيتا، ببرنامج "الدوبلكس"، المذاع على قناة cbc، وإليكم أبرز التصريحات..

1- من مواليد التسعينيات

رفضت الفنانة سهير رمزي الإفصاح عن عمرها الحقيقي، موضحة أنها من مواليد التسعينيات فقط، وأن اسمها الحقيقى سهير محمد عبد السلام، ولكن أحد المنتجين هو من أطلق عليها "رمزي" على اسمه، لأنه رأى أنه اسم فني جيد وجديد.

وتابعت: "مقاس خصري في السبعينيات كان 34 فقط، وفي الألفينات أصبح 44"، لترد عليها " كارو" ساخرة: "إنتي بتبقلظي على مهلك". 

2- باحب تربية القطط وعندي 30 قطة

قالت الفنانة سهير رمزي إنها تعشق تربية القطط: "عندي 30 قطة في بيتي عايشين معايا وكلهم اسمهم لولو، وده اسم الدلع بتاع جوزي".

وتابعت: "أعشق الفيل، أتمنى تربية أحدهم في منزلي ولكن الأمر كان صعبا وتخوفت من أن يحطم مقتنياتي، وكان عندي بغبغان كنت باحبه بس مات للأسف".

3- ماعملتش ولا عملية تجميل بس بافكر

وعن عمليات التجميل، أكدت سهير أنها لم تجر أي عملية تجميل: "ماحدش بيصدق إني ماعملتش ولا عملية تجميل بس بصراحة دلوقتي نفسي أعمل، وعملت بوتكس أكيد كل البنات بتعمله من وهما صغيرين".

4- باشجع النادي الأهلي

تابعت: "أكتر صفة صعبة فيا هي العند لأني عندية جدا، وباحب النادي الأهلي ومش هاشجع غيره".

5- حلمي أعمل مطعم فول وطعمية

قالت سهير إنها تجيد دخول المطبخ: "أكتر أكلى باحب أعملها هي البامية بالعكاوي، وجوزي طيب جدًا ودي أكتر حاجى بتعجبني فيه، أكتر دكتور باروحله هو عيادة الباطنى"، وتابعت: "نفسي أعمل محل فول وطعمية كمشروع استثماري".

6- خطوبتي لعمر الشريف شائعة

أوضحت سهير أن خطوبتها للفنان عمر الشريف شائعة: "وما حدث هو أنني احتفلت به مع أصدقاء في منزلي بعد عودته من الخارج فهو نجم عالمي وكان غائبا عن فترة طويلة".

7- مجنون بي ادعى أنه المهدي المنتظر وأني زوجته

كشفت الفنانة سهير النقاب عن تعرضها للمضايقات من بعض معجبيها، الذى وصل إلى حد الجنون بها، موضحة أن أحد المعجبين ذهب إلى منزل عائلتها وادعى أنه المهدي المنتظر وطلب رؤيتي، مؤكدا لعائلتها أنه قد تزوجها فى طنطا، لافتة إلى أنه كان بحوزته قماش وبلح كمهر لها.

وأضافت: "أهلي ضربوه طبعًا، وهو إنسان مش طبيعي، لكن بشكل عام يسعدني وجود معجبين لي لكن ليس بهذه الطريقة".

8- أول واحدة اشترت جهاز في مصر

واستكملت سهير: "أنا أول واحدة في مصر اشتريت جهاز فيديو، وقدمت خلال مشواري الفني أكثر من 120 فيلما سينمائيا".

9- متجوزة بقالي 14 سنة

وعن زوجها، قالت: "جوزي طيب وحنين جدا، هو ، وعرف يحتويني، وأكبر ميزة فيه إننا بقالنا 14 سنة مكملين، وده عمره ما حصل في كل جوازاتي".

التحرير