قطط وقمامة داخل مستشفي جمال عبد الناصر في الإسكندرية (صور)

التحرير

انتشرت الحيوانات الضالة والقطط على مقاعد انتظار المرضى وداخل أروقة مستشفى جمال عبد الناصر في الإسكندرية، الأمر الذى تسبب فى حالة من الغضب بين رواد المستشفى.

قال محمد محسن، مرافق لمريض: "أشعر بضيق شديد أثناء التواجد بالمستشفى حيث ينتشر الإهمال بكل مكان في المستشفى خاصة أن القطط تنام على أسرة المرضى".

a93df56506.jpg

وأوضح محسن أنه حضر لتوقيع الكشف الطبى على شقيقه، وفوجئ بانتشار الأوراق والقمامة والقطط داخل غرف المرضى، مؤكدًا أن دورات المياه تحتاج لإعادة إحلال وتجديد.

من جانبه، عبرت السيدة نصرة عبدالعال، إحدى المرضى المتواجدات بالمستشفى، عن غضبها أيضا بسبب السماح بالتدخين، مؤكدة أن المسؤولين لا يمنعون المدخنين رغم أن ذلك يؤذيني.

وتساءلت: كيف يعانى المرضى من تعب وإعياء فى القلوب وفى التنفس وفى غيرها من الأمراض التى تحتاج إلى هواء طبيعى ونقى، موضحة أن المدخنين يتركبون جرائم بخق المرضى وسط صمت إدارة المستشفى.

bf15f99ddd.jpg

بدوره، علق الدكتور مجدى حجازى، وكيل وزارة الصحة بالإسكندرية، على ما رصدته الـ«التحرير" قائلا إن مستشفيات التأمين الصحى لا تتبع مديرية الصحة ولها إدارة خاصة، موضحا أن الوزارة بشكل عام تعمل على تحسين مستوى الخدمات المقدمة فى جميع مستشفياتها.

وحاولت "التحرير" التواصل مع الدكتور محمود الكسبانى مدير عام التأمين الصحى للرد على الأمر إلا أنه لم يرد على هاتفه، وفي نفس الوقت رفض مسؤولو مستشفى جمال عبدالناصر إبداء تعليقات على حالة الإهمال بدعوى عدم السماح لهم بالتحدث إلى وسائل الاعلام وأن الأمر مخول إلى إدارة التأمين الصحى.

d7e8c1fa27.jpg

التحرير