أخبار عاجلة

تنفيذ 88 قرار إزالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بالدقهلية

تنفيذ 88 قرار إزالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بالدقهلية تنفيذ 88 قرار إزالة تعدٍ على الأراضى الزراعية بالدقهلية

أشاد المهــندس عمر الشوادفى، محافظ الدقهلية بجهود الوحدات المحلية للمراكز و المدن و الأحياء بالتعاون مع أجهزة الأمن ( مراكز و أقسام الشرطة ) بنطاق المحافظة، للعمل الجاد بتنفيذ قرارات الإزالة الصادرة بشأن حالات التعدى على أراضى أملاك الدولة، و الأراضى الزراعية، و التصدى لحالات التعدى الجديدة فى المهد، وذلك حفاظاً على أراضى الدولة، و الأرض الزراعية باعتبار ذلك قضية قومية.

وأعلن المحافظ، عن تنفيذ 88 قرار إزالة فى مدينة و مركز طلخا فقط، خلال 4 أيام من 17-20 من شهر نوفمبر الجارى، وأكد على استمرار تلك الجهود بجميع مراكز و مدن و أحياء و قرى المحافظة، للتصدى التام لحالات التعدى على الأراضى الزراعية و أملاك الدولة بكافة أنحاء المحافظة.

و أضاف، بأنه وجه إلى ضرورة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتحفيز لجان إزالة التعديات بجميع المراكز، حرصاً على بذل المزيد من الجهد و مواجهة التعديات فى المهد، مشيراً إلى التعاون الصادق و المتميز من جانب جهاز الشرطة فى تنفيذ تلك الحملات بنطاق المحافظة.
> كما وجه المحافظ للإدارة العامة للمتابعة بديوان عام المحافظة، بضرورة الحـــــصر الشـــــامل لكافـــة الجهود فى إزالة التعديات بجميع مراكز و مدن و أحياء و قرى المحافظة، والقيام بالإخطار الفورى بشأنها إلى وزارة التنمية المحلية.

مصر 365