15 ألف جنيه لأسرة التلميذة ضحية حادث انقلاب السيارة المدرسية بالإسماعيلية

15 ألف جنيه لأسرة التلميذة ضحية حادث انقلاب السيارة المدرسية بالإسماعيلية 15 ألف جنيه لأسرة التلميذة ضحية حادث انقلاب السيارة المدرسية بالإسماعيلية

مصراوي Masrawy

15 ألف جنيه لأسرة التلميذة ضحية حادث انقلاب السيارة المدرسية بالإسماعيلية

08:55 م الثلاثاء 25 سبتمبر 2018

الإسماعيلية - محمد عوض:

قرر اللواء حمدي عثمان، محافظ الإسماعيلية، صرف 10 آلاف جنيه، من المحافظة لأسرة التلميذة المتوفاة، ضحية حادث انقلاب سيارة خاصة تعمل في نقل تلاميذ لمدارسهم، إضافة إلى مبلغ 5 آلاف جنيه من "التضامن الاجتماعي" وصرف مبلغ ألفي جنيه من المحافظة لكل مصاب، وألفًا أخرى من "التضامن الاجتماعي".

وتفقد المحافظ مستشفى جامعة قناة السويس لمتابعة حالة مصابي حادث انقلاب السيارة الميكروباص التي تعرضت لحادث سير صباح الثلاثاء، وكانت تقل تلاميذ مدرسة ابتدائية بالإسماعيلية بنطاق قرية الفردان في طريقهم إلى المدرسة.

كانت السيارة الميكروباص "سوزوكي" التي تقل عددًا من تلاميذ المدارس الابتدائية، تعرضت للانقلاب بالقرب من كوبري الفردان على طريق بورسعيد – الإسماعيلية، بدائرة قسم ثان الإسماعيلية.

أسفر الحادث عن مصرع التلميذة ندى خالد عوّاد، 8 سنوات، وإصابة 7 من زملائها، والسائق بإصابات مختلفة، ما بين كدمات وسحجات وجروح، نتيجة انقلاب السيارة، وجرى نقلهم جميعًا إلى مستشفى جامعة قناة السويس لتلقي العلاج.

وخلال الزيارة اطمأن المحافظ على خروج 4 حالات من المصابين بعد أن استقرت حالاتهم، وتلقوا العلاج والإسعافات اللازمة، وتفقد 3 حالات فقط تحت الملاحظة، لإجراء بعض الجراحات التجميلية.

مصراوي Masrawy