أخبار عاجلة

لعبت بصوت مرتفع أثناء نومه.. أبٌ يقتل طفلته بسكين في أسوان

لعبت بصوت مرتفع أثناء نومه.. أبٌ يقتل طفلته بسكين في أسوان لعبت بصوت مرتفع أثناء نومه.. أبٌ يقتل طفلته بسكين في أسوان

مصراوي Masrawy

لعبت بصوت مرتفع أثناء نومه.. أبٌ يقتل طفلته بسكين في أسوان

06:47 م الخميس 05 أبريل 2018

أسوان - إيهاب عمران:

طفلة لم تتجاوز بعد الـ9 سنوات، تلهو في منزلها، كأي طفلة في مثل عمرها، تلعب وترفع صوتها ربما لتؤكد وجودها، وذاتها، وربما لتوقظ والدها النائم من ثباته ليلعب معها، ويؤنس وحدتها، لكنها أبدًا لم تكن لتتوقع أن يكون جزاءها القتل بسكين باردٍ على يد أبٍ نائم.

تجرّد الأب من مشاعر الأبوّة، والإنسانية، فطعن ابنته - 9 سنوات - بسكين، حتى فارقت الحياة، لمُجرّد لهوها في المنزل بصوت مرتفع وهو نائم.

كان اللواء فتح الله حسني، مدير أمن أسوان, تلقى إخطارًا من العميد أحمد يونس، مأمور مركز شرطة كوم امبو، بورود بلاغٍ من مستشفى كوم امبو المركزي باستقبالها الطفلة، أسماء ممدوح، 9 سنوات، طالبة بالصف الثالث الابتدائي، ومقيمة بقرية سلوا بحري, مُصابة بجرح طعني نافذ بالظهر، وحوّلت إلى مستشفى أسوان الجامعي، وتوفيت أثناء محاولة إسعافها.

وانتقتل قوّة من مباحث مركز شرطة كوم امبو، إلى منزل الطفلة، وبسؤال والدتها المدعوّة دينا الدسوقي، 29 سنة، ربة منزل، اتهمت زوجها المدعو "ممدوح. ع" والد الطفلة، 42 سنة، عاطل, بالتعدي على نجلتهما بالضرب بسلاح أبيض "سكين" كان بحوزته، وتسبب فى إصابتها التي أودت بحياتها، للهوها المستمر، وإصدارها للضوضاء داخل المنزل أثناء نومه.

وضبطت قوة من مباحث أسوان الأب القاتل، كما ضبطت السكين المستخدم في الجريمة، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأُخطرت النيابة للتحقيق.

مصراوي Masrawy