استمرار انقطاع الكهرباء عن توشكى والعوينات بسبب سقوط أبراج الضغط العالي

استمرار انقطاع الكهرباء عن توشكى والعوينات بسبب سقوط أبراج الضغط العالي استمرار انقطاع الكهرباء عن توشكى والعوينات بسبب سقوط أبراج الضغط العالي

مصراوي Masrawy

استمرار انقطاع الكهرباء عن توشكى والعوينات بسبب سقوط أبراج الضغط العالي

12:23 م الأحد 01 أبريل 2018

الوادي الجديد – محمد الباريسي:

شهدت منطقتي توشكي وشرق العوينات بالوادي الجديد، اليوم الأحد، لليوم الخامس على التوالي انقطاعا للكهرباء، وذلك بسبب سقوط خمسة أبراج للضغط العالي نتيجة العواصف الترابية التي ضربت البلاد الأسبوع الماضي.

وأكد عدد من العاملين بشركات الاستثمار الزراعي بمنطقة شرق العوينات، لـ"مصراوي"، أن الرياح والعواصف الترابية التي ضربت المحافظة الأربعاء الماضي تسببت في سقط خمسة أبراج للضغط العالي تغذى منطقتي توشكى والعوينات.

وأشار العاملون، إلى أن عدد من الشركات توقفت عن العمل بسبب اعتمادها الكلي على التيار الكهربائي في تشغيل المعدات وآلات الري، فيما قام البعض الآخر بجلب مولدات كبيرة.

جدير بالذكر، أن محافظة الوادي الجديد تعرضت الأربعاء الماضي لموجة من العواصف الترابية ضربت القرى والمدن وتسبب في اقتلاع أعمدة الإنارة وسقوط الأشجار وأبراج الضغط العالي.

وعلى جانب آخر أعلن اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادي الجديد، استمرار رفع حالة الطوارئ لتلقى البلاغات حول الآثار الناجمة عن موجة الطقس السيئ التي ضربت المحافظة.

مصراوي Masrawy