أخبار عاجلة

استجابة لـ«التحرير»..المالية تعلق على أزمة مستحقات موظفي «صحة أسوان»

استجابة لـ«التحرير»..المالية تعلق على أزمة مستحقات موظفي «صحة أسوان» استجابة لـ«التحرير»..المالية تعلق على أزمة مستحقات موظفي «صحة أسوان»

التحرير

أكدت وزارة المالية حرصها على دعم الموارد المالية لصناديق تحسين الخدمة الصحية بمديريات الشؤون الصحية بمختلف المحافظات؛ لاستكمال سداد المستحقات المالية للمعينين والمتعاقدين على تلك الصناديق والحسابات الخاصة. 

وأوضحت الوزارة -في بيان لها- أنها قدمت دعما ماليا لصندوق الخدمة الصحية بأسوان بقيمة 1.6 مليون جنيه في 24 أكتوبر 2017، وآخر بقيمة 1.6 مليون جنيه في 28 يناير 2018.

وأشارت الوزارة أن صندوق تحسين الخدمة الصحية التابع للمديرية توجد به أرصدة مالية بقيمة 6.1 مليون جنيه طبقا لآخر موقف مالي في 31 ديسمبر الماضي، وهو ما يوفر مصروفات الصندوق التي من بينها مستحقات العمالة.

وأكدت وزارة المالية أنها ستتواصل مع محافظ أسوان ومسؤولي مديرية الشؤون الصحية بالمحافظة؛ للوقوف على حقيقة تلك الشكاوى، والنظر في الدعم المالي اللازم للصندوق خلال الفترة القادمة.

يأتي هذا استجابة لما نشرته "التحرير" عن أزمة المستحقات المتأخرة للعاملين بقطاع الصحة بمركز إدفو في أسوان، أمس الإثنين، تحت عنوان (العاملون بـ«صحة أسوان» يهددون بالتصعيد.. والمدير: «مافيش فلوس»)

 

التحرير