أخبار عاجلة

قيادي بـ«دعم مصر»: من حق المعارضة أن تدعو لإبطال الصوت لا المقاطعة

قيادي بـ«دعم مصر»: من حق المعارضة أن تدعو لإبطال الصوت لا المقاطعة قيادي بـ«دعم مصر»: من حق المعارضة أن تدعو لإبطال الصوت لا المقاطعة

التحرير

كشف مجدي مرشد، الأمين العام لائتلاف "دعم " عن عزم الائتلاف تنظيم عدد من الندوات التثقيفية في المحافظات لحث المواطنين على ضرورة المشاركة في الانتخابات، وممارسة حقهم السياسي، مضيفا أنه سيتم توعية المواطن بأن صوته الانتخابي سيكون مؤثرا وله قيمة، كما أن الصوت يحدد الرئيس المقبل على عكس ما كان يحدث في انتخابات ما قبل ثورة 25 يناير.

وأوضح مرشد فى تصريحات لـ«التحرير» أنه سيتم خلال الفعاليات المقرر عقدها توعية المواطن أن من حقه التصويت لأي مرشح في الانتخابات، كما أن من حقه إبطال صوته.

وأشار إلى أن دعوات المقاطعة للانتخابات تعد مضللة وينقصها العقل والرشد، مضيفا أن أي سياسي يدعو للمقاطعة "سلبي" ومن الأفضل أن يجلس في منزله ولا يمارس السياسة.

وتابع: «المعارض لا يدعو للمقاطعة بل يدعم مرشحا أو يدعو لإبطال الصوت، ودعوات المقاطعة تعد مراهقة سياسية ليس لها مثيل إطلاقا في أي مكان في العالم».

ولفت إلى أن الائتلاف يجهز حاليا لتنظيم عدة مؤتمرات جماهيرية في المحافظات لدعم الرئيس عبد الفتاح وإظهار إنجازاته في الـ4 سنوات الماضية، والتي "تعادل 30 سنة".

التحرير