أخبار عاجلة

هازارد يفشل في الإنقاذ.. الهزيمة الثانية على التوالي لتشيلسي وكونتي

هازارد يفشل في الإنقاذ.. الهزيمة الثانية على التوالي لتشيلسي وكونتي هازارد يفشل في الإنقاذ.. الهزيمة الثانية على التوالي لتشيلسي وكونتي

التحرير

مُني فريق تشيلسي بهزيمة جديدة في الدوري الإنجليزي أمام مُضيفه واتفورد (4 - 1) في المُباراة التي جمعتهما ضمن مُنافسات الجولة الـ26 من عُمر المُسابقة.

البلوز بدأوا المُباراة بشكل جيد، قبل أن يتلقى مُتوسط الميدان باكايوكو إنذارين خلال 5 دقائق فقط (25 و30)، ويخرج مطرودًا، لترتبك حسابات كونتي، المدير الفني للفريق، ويُشرك فابريجاس بدلًا من ويليان لتعويض النقص العددي.

وحتى تكتمل مُعاناة تشيلسي تم احتساب ركلة جزاء للفريق اللندني في الدقيقة 42 بعد عرقلة كورتوا لمُهاجم الفريق المُنفرد بالمرمى داخل منطقة الـ18، لينبري لها تروي دييني مُسجلًا الهدف الأول لفريقه.

في الشوط الثاني حاول البلوز التعديل بإشراك المُهاجم القادم حديثًا من أرسنال، أوليفيه جيرو لكن دون جدوى، حتى جاء الفرج عن طريق أدين هازارد، الذي سجل هدف التعديل في الدقيقة 82 من المباراة.

واتفورد أنهى أحلامهم سريعًا في الهدف الثاني في 84 عن طريق داريل بانمات، قبل أن يضيف واتفورد عن طريق نجم اللقاء الإسباني جيرارد ديليفيو قبل نهاية المباراة بدقيقتين، قبل أن يختتم روبيرتو بيريرا الرباعية في الوقت بدل الضائع.  

لتنتهي المُباراة بخسارة جديدة لكتيبة كونتي والثانية على التوالي، ليتوقف رصيدهم عند 50 نقطة في المركز الرابع، فيما ارتفع رصيد واتفورد لـ30 نقطة في المركز الـ11 في جدول الترتيب.

التحرير