أخبار عاجلة

وزير النقل الأسبق: تدني الخدمات وراء ترشحي على مقعد نقيب المهندسين

وزير النقل الأسبق: تدني الخدمات وراء ترشحي على مقعد نقيب المهندسين وزير النقل الأسبق: تدني الخدمات وراء ترشحي على مقعد نقيب المهندسين

التحرير

طالب وزير النقل الأسبق المهندس هاني ضاحي، والمرشح على مقعد نقيب المهندسين بقائمة "في حب "، جموع المهندسين بالمشاركة في انتخابات النقابات الفرعية والنقابة العامة يومي ٢٣ فبراير و2 مارس المقبلين؛ لاختيار مجالس قوية تستطيع انتشال النقابة من كبوتها.

IMG_20180205_134928


 وقال "ضاحي" إن أعضاء القائمة قرروا الترشح بسبب تردي مستوى الخدمات في النقابة، وعدم استثمار أصولها بشكل ينعكس على العائد المالي، مضيفا: "لا نقلل من شأن المسؤولين الحاليين".

وأكد وزير النقل الأسبق أنهم مصرون على مواصلة المشوار رغم ما يتعرضون له من إساءات وتجاوزات منذ إعلان ترشحهم، وذلك من أجل مصلحة ٧٥٠ ألف مهندس. 

IMG_20180205_132811

وأوضح المرشح على مقعد النقيب أنه حال فوز القائمة سيتم تغيير قانون النقابة بالكامل عدا الفقرة الخاصة بكون النقابة هي الاستشاري الهندسي للدولة -وهو الدور الذي فقدته النقابة خلال الأعوام الماضية- مشيرًا إلى أن انطلاق الدولة نحو التنمية لن يحدث إلا بأيدي المهندسين.

جاء ذلك خلال المؤتمر الانتخابي الذي نظمته القائمة بقاعة الريفيرا بشارع الجيش بمدينة المنصورة في مدينة المنصورة، اليوم الإثنين.  

التحرير