أخبار عاجلة

أحداث الإثنين.. المقاصة والمصري في ختام الجولة الـ22

أحداث الإثنين.. المقاصة والمصري في ختام الجولة الـ22 أحداث الإثنين.. المقاصة والمصري في ختام الجولة الـ22

التحرير

يشهد اليوم الإثنين، العديد من الأحداث الرياضية الهامة على المستوى المحلي والعالمي، أبرزها مواجهة المقاصة بالمصري البورسعيدي، في حتام منافسات الجولة الـ22 من الدوري الممتاز، وأيضًا تشيلسي في مواجهة صعبة أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي، وفيما يلي نستعرض أبرز تلك الأحداث خلال التقرير التالي..

- المقاصة يصطدم بالمصري في ختام الجولة الـ22

تختتم اليوم منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز المصري بمواجهة قوية تجمع بين المقاصة وضيفه المصري البورسعيدي فى الخامسة مساء اليوم لحساب الجولة الثانية والعشرين للمسابقة.

يحتل المقاصة المركز  الثالث عشر برصيد 25 نقطة، بينما يحتل المصري المركز الثالث برصيد 38 نقطة.

- الأهلي يواصل الاستعداد لمواجهة المقاولون

يواصل فريق الأهلي الاستعداد دون راحة لمواجهة فريق المقاولون العرب، يوم الخميس المقبل في اللقاء المؤجل من الأسبوع السادس لمسابقة الدوري، ويؤدي لاعبو الفريق الذين شاركوا بشكل أساسي أمام الاتحاد السكندري أمس مرانًا استشفائيًا لفك العضلات والتخلص تدريجيًا من الإرهاق الذى طال البعض.

فيما يؤدي الغائبون والبدلاء تدريبات قوية لتجهيزهم للمواجهات المقبلة، ويسابق الجهاز الطبي برئاسة خالد محمود الزمن لتجهيز لاعب الوسط حسام عاشور لموقعة الذئاب بعد أن غاب عن مباراة الاتحاد لاستمرار معاناته من كدمة قوية في الركبة.

- مواجهات قوية في نهائيات دوري الطائرة

يواجه اليوم الإثنين فريق الكرة الطائرة بنادي سموحة نظيره الأهلي في إطار الجولة السادسة بنهائيات دوري الطائرة الممتاز على صالة هيئة قناة السويس بالإسماعيلية.

كما تشهد هذه الجولة مواجهات بين كلا من 6 أكتوبر مع سبورتنج والطيران مع الاتحاد السكندري والزمالك مع طلائع الجيش بالإسماعيلية أيضًا، ومن المقرر أن تحصل الفرق المشاركة في النهائيات على راحة غدًا الثلاثاء، قبل أن يختتم الدور الأول الأربعاء بمواجهات بين كل من الاتحاد السكندري مع سبورتنج والطيران مع 6 أكتوبر والزمالك مع سموحة وطلائع الجيش مع الأهلي.

- ختام البطولة العربية للملاكمة بالمركز الأولمبي

كما تختتم اليوم منافسات البطولة العربية الثالثة للملاكمة للشباب مواليد 2000 و2002 والتي تقام فعالياتها بمركز تدريب الفرق القومية بالمعادي.

وشهدت البطولة تفوقًا ملحوظًا للاعبين المصرين، حيث وصل 9 ملاكمين إلى النهائي من أصل 10 مشاركين في المنافسات.

- الإسماعيلي راحة من التدريبات قبل مواجهة الداخلية

قرر الجهاز الفني للإسماعيلي بقيادة البرتغالي بيدرو بارني، منح لاعبيه راحة سلبية من التدريبات الجماعية اليوم الإثنين، أعقاب مباراتي الإنتاج الحربي وأبو حماد، وذلك من أجل تخفيف الحمل التدريبي على اللاعبين حتى لا يتعرضوا للإجهاد قبل بدء الاستعداد للمباراة المقبلة أمام الداخلية.

ويحل الدراويش ضيفًا على الفريق العسكري عصر الجمعة المقبل في إطار منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري العام.

- يواجه 6 أكتوبر وديًا استعدادًا لمواجهة سموحة

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك خوض مباراة ودية في الواحدة من ظهر اليوم الإثنين أمام فريق 6 أكتوبر.

ويشارك بالمباراة اللاعبين البدلاء والمستبعدين من مباراة طنطا الأخيرة التي فاز بها الزمالك بهدفين لهدف ضمن منافسات الجولة 22 من عمر الدوري الممتاز، ومن المقرر أن يلاقي الفارس الأبيض نادي سموحة في الخامسة إلا ربع من مساء السبت المقبل.

- تشيلسي في مواجهة صعبة أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي

يستضيف فريق واتفورد نظيره تشيلسي في العاشرة بتوقيت القاهرة، مساء اليوم الإثنين، على ملعب "فيكراج روود"، في ختام الجولة الـ 26 من الدوري الإنجليزي.

وتعد المباراة الفرصة الأخيرة للمدرب الإيطالي أنطونيو كونتي، الذي بات في موضع لا يحسد عليه بسبب نتائج البلوز، كان آخرها الخسارة في "ستامفورد بريدج" بثلاثية نظيفة من بورنموث لتزداد الشكوك حول مستقبل المدير الفني.

ويحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 48 نقطة بفارق 21 نقطة عن مانشستر سيتي المتصدر، مما يعنى أن إمكانية تحقيقه للقب باتت من المستحيلات، كما أن مانشستر يونايتد يسير في الطريق الصحيح من أجل الاحتفاظ بالمركز الثاني برصيد 56 نقطة.

التحرير