أخبار عاجلة

رضا عبد العال يفتح النار على إيهاب جلال وكوبر

رضا عبد العال يفتح النار على إيهاب جلال وكوبر رضا عبد العال يفتح النار على إيهاب جلال وكوبر

التحرير

أبدى رضا عبد العال، نجم الأهلي والزمالك السابق، عدم رضاه عن أداء الفريق الأبيض في الفترة الأخيرة، حتى بعد تولي إيهاب جلال، مهمة القيادة الفنية، وذلك حسبما أفاد اليوم الإثنين، في تصريحات إذاعية.

وقال رضا عبد العال: "يصمم إيهاب جلال على بعض اللاعبين، وفوجئت به في مباراة الإنتاج الحربي يُشرك معروف يوسف، وهو بنفس طريقة لعب طارق حامد، ولذلك فالزمالك لا يوجد له أنياب هجومية".

واستطرد: "جمهور يعيش في كبت وخسائر متتالية لذلك فإن تلك الجماهير تمجد أي لاعب يؤدي بشكل جيد في أي مباراة، وهذا يؤثر عليهم، ولا بد من الصبر على الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز".

وتابع رضا عبد العال: "إيهاب جلال أخطأ بشكل كبير في المباراة قبل الماضية بعدما استبدل أحمد أبو الفتوح بعد 20 دقيقة فقط، وعاقبه بالعودة إلى التدريب مع قطاع الناشئين، وكان كاسونجو أفضل من نانا بوكو فقام بتغيير الأول الذي ثار بشكل كبير، وبعدها قرر استبعاده من مباراة طنطا الماضية".

وأردف نجم الأهلي والزمالك السابق: "طنطا كان من الممكن أن يفوز على الزمالك في مباراة الأمس، فالأبيض يفقد الكرة بسرعة وهذا يجعله يبذل جهودا أكبر لاستعادة الكرة من جديد".

وكان قد استعاد الزمالك نغمة الانتصارات، وحقق فوزًا مثيرًا على حساب ضيفه طنطا بنتيجة 2-1، مساء الأحد، باستاد القاهرة في الجولة الـ 22 للدوري الممتاز، ورفع أصاحب الرداء الأبيض رصيدهم بهذا الفوز إلى 36 نقطة ليحتل الفريق المركز الرابع، وتجمد رصيد طنطا بقيادة مديره الفني أسامة عرابي عند 21 نقطة في المركز الخامس عشر.

كما تعجب رضا عبد العال، من سفر هيكتور المدير الفني للمنتخب الوطني بشكل مستمر، وعدم تواجده في القاهرة، ومتابعة اللاعبين بالدوري على أرض الواقع، مؤكدًا أنه لا يعلم سر سفر "كوبر"، مشددا أنه كان يجب عليه العودة إلى ومباشرة مهامه، بعد تكريمه في غانا كأفضل مدير فني.

واعتبر نجم ناديي الأهلي والزمالك الأسبق، أن عدم انضمام محمد عواد حارس الإسماعيلي لمعسكر مارس المقبل سيكون ظلم كبير، مشيرا إلى أن يعاني من عدة أزمات كبيرة في عدد من المراكز خاصة المهاجم الصريح والظهير الأيسر.

كما قال رضا عبد العال، إن النادي الأهلي فاز بمسابقة الدوري الممتاز منذه فوزه على الرجاء، ومن بعده الفوز على الإسماعيلي ومؤخرا الاتحاد السكندري، وترك الصراع على باقي المربع الذهبي للأندية الأخرى.

وأضاف: "الأهلي وافق على إعارة لاعبيه بعد أن ضمن الفوز بالدوري، ورحيلهم لم يؤثر على الفريق، وكان هناك تُخمة كبيرة في الفريق، ومثلوا صداعا للجهاز الفني أمثال عماد متعب وأحمد الشيخ.. ما فعله الأهلي يُحسب للجهاز الفني ومجلس الإدارة، فالنادي استفاد بشكل كبير من الناحية المالية، كما أن المدرب استفاد من خلال الحصول على فرصة بناء جيل جديد، وسيعودون إليه في بطولة أفريقيا عقب نهاية الموسم ".

واختتم: "عبد الله السعيد تحرر بشكل كبير في الفترة الأخيرة، وذلك بسبب وجود جونيور أجايي، وبات في مستوى أفضل بكثير، وكنت دائما أنتقد عبد الله السعيد وأقول إنه يحصل على أكبر من حجمه والمعلقون يجاملوه، ولكن في الفترة الأخيرة أصبح يؤدي بشكل جيد جدا.. وصلاح محسن هو أمل مصر في الخط الهجومي، ولكن راتبه الكبير سيجعل هناك غيرة كبيرة بين نجوم الفريق".

التحرير