أخبار عاجلة

أمم إفريقيا للمحليين| منتخب المغرب يتوج بالبطولة برباعية في نيجيريا

أمم إفريقيا للمحليين| منتخب المغرب يتوج بالبطولة برباعية في نيجيريا أمم إفريقيا للمحليين| منتخب المغرب يتوج بالبطولة برباعية في نيجيريا

التحرير

كتب: علي الزيني

حقق المغربي بطولة إفريقيا للاعبين المحليين، المقامة على ملعبة ووسط جمهوره، بعد الفوز على نظيره منتخب نيجيريا برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس.

بدأ منتخب أسود الأطلس بتشكيل مكون من: أنس الزنيتي في حراسة المرمي، وفي الدفاع، الياميق، وبدر بانون، والناهيري، وعبد الجليل جبيرة، وثلاثي الوسط، السعيدي، بولهرود، وليد الكرتي، وفي الهجوم، الحداد، وزكريا حدراف، وأيوب الكعبي.

وأنهى المنتخب المغربي للمحليين الشوط الأول، بهدف نظيف، سجلة زكريا حدراف، في الدقيقة الـ45، بعد تمريرة من زميله عبد الجليل جبيرة، وسجل أيوب الكعبي هدفا، لكن الحكم ألغاه بداعي أن الكرة خرجت من الملعب.

وفي الشوط الثاني استغل النسور الخضر، النقص العددي في صفوف نيجيريا، بعد طرد بيتر إنيجي موسيس، وسجلوا الهدف الثان عن طريق اللاعب وليد الكرتي في الدقيقة الـ61، وبعدها بدقيقتين أحرز زكريا حدراف، هدفه الشخص الثاني والثالث للمنتخب المغربي، واختتم أيوب الكعبي رباعية أصحاب الأرض في الدقيقة الـ73، لينتهي اللقاء بفوز المغرب برباعية نظيفة وتوج بالبطولة.

التحرير