أخبار عاجلة

تعرف على سبب استبدال علي معلول في مباراة الاتحاد

تعرف على سبب استبدال علي معلول في مباراة الاتحاد تعرف على سبب استبدال علي معلول في مباراة الاتحاد

التحرير

خرج علي معلول، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من مباراة فريقه أمام نادي الاتحاد السكندري، التي تجمع بينهما على ملعب استاد برج العرب.

واشتكى "معلول" من إصابة في غرف الملابس عقب انتهاء الشوط الأول، ليقرر حسام البدري، المدير الفني للنادي الأهلي، إجراء تغيير بخروج الظهير التونسي ونزول محمد نجيب، على أن يقوم أيمن أشرف بدور الظهير الأيسر.

وأنهى الأهلي الشوط الأول متقدمًا بهدف نظيف، على نظيره الاتحاد السكندي في المباراة التي تقام حاليا على ملعب برج العرب، ضمن الجولة الـ22 من منافسات الدوري الممتاز، واستطاع وليد أزارو تسجيل هدف المارد الأحمر في الدقيقة الـ39، من عمر الشوط بعد تسلمه تمريرة أحمد فتحي، ووضعها داخل شباك الهاني سليمان حارس الفريق السكندري.

وشهد الشوط الأول سيطرة من لاعبي الأهلي، وتوغل حمودى فى الدقيقة التاسعة بالكرة فى جملة فنية رائعة مع زميله أحمد فتحى ليتم عرقلته داخل منطقة جزاء الاتحاد، لكن حكم اللقاء طلب مواصلة اللعب دون احتساب أى قرار.

وتوقفت المباراة بسبب سقوط بناهينى للإصابة قبل أن يتم استئنافها من جديد، وشكل رزاق سيسيه خطورة على مرمى الشناوى قبل أن يفسد أحمد فتحى مخطط أصحاب الأرض فى إحراز هدف التقدم.

وفى الدقيقة 17 أهدر عبد الله السعيد فرصة هدف محقق، بعد أن تسلم كرة من زميله أجاى داخل منطقة الجزاء، وسددها دون تركيز خارج المرمى، قبل أن ينفذ ضربة ثابتة قوية باتجاه المرمى، لكن الهانى سليمان تصدى لها ببراعة، وحوّلها إلى ركنية.

وأهدر المغربى وليد أزارو، مهاجم الأهلى، فرصة إحراز هدف التقدم لفريقه فى شباك الاتحاد السكندرى، بعد جملة تكتيكية من لاعبى الأحمر فى الدقيقة 28 من عمر المباراة.

ونجح وليد أزارو في إحراز هدف التقدم لفريق الأهلي، في الدقيقة الـ39، بعد تمريرة رائعة من أحمد فتحي لينفرد المغربي بالهاني سليمان حارس مرمى الاتحاد السكندري، ويضع الكرة داخل الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف.

التحرير