أخبار عاجلة

ثلاثي المقاصة يعاقب البدري لهذا السبب

ثلاثي المقاصة يعاقب البدري لهذا السبب ثلاثي المقاصة يعاقب البدري لهذا السبب

التحرير

انتهى لقاء الأهلي ومصر للمقاصة بفوز الأخير بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليلحق بالمارد الأحمر أول خسارة في بطولة الدوري الموسم الجاري، ويبعده عن تصدر الدوري بعد أن تجمد رصيده عند 25 نقطة متأخرًا عن الإسماعيلي المتصدر بنقطتين، بينما ارتفع رصيد الفريق الفيومي إلى 18 نقطة، يحتل بها المركز السادس في جدول المسابقة.

وأحرز حسين الشحات، الهدف الأول للمقاصة من تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء الأهلي سكنت الزاوية اليسرى لشريف إكرامي حارس مرمى الفريق، وأضاف فوافي الهدف الثاني بعد تمريرة رائعة من جون أنتوي انفرد على أثرها الأول بمرمى اكرامي وسط حراسة من دفاع الأهلي، وسددها قوية بعد خروج الحارس من مرماه، وسجل أنتوي الهدف الثالث من ركلة جزاء.

ومن المفارقات الغريبة في اللقاء أن الثلاثي الذي سجل في مرمى الأهلي منهم من تم رفضه من جانب حسام البدري للأهلي، وهما الثنائي باولين فوافي وحسين الشحات، حيث وقع الأول على عقود انضمامه للأهلي قبل بداية الموسم الحالي، لكن المدير الفني للأحمر قال إنه لا يصلح، وطالب الإدارة بالتراجع عن التعاقد معه، بينما تم عرض حسين الشحات عليه من جانب الإدارة، وكان رده أنه لا يحتاج له، لأنه يمتلك لاعبين يقومون بنفس دوره مثل باسم علي، على الرغم من رأي البدري إلا أنه لا يدفع بباسم في المباريات، ولا يعتمد عليه نهائيا.

كما أحرز جون أنتوي، الهدف الثالث في شباك إكرامي، وهو أيضًا من اللاعبين المغضوب عليهم من البدري، حيث رفض الأخير عودة المهاجم الغاني لصفوف القلعة الحمراء مطلع الموسم الجاري، رغم تألقه مع المقاصة، وأوصى بتجديد إعارته للفريق الفيومي.

وتأتي أهداف الثلاثي وتألقهم مع للمقاصة كعقاب شديد لحسام البدري المدير الفني للأهلي على وجهة نظره الخاطئة فيهم.

وخسر الأهلي من المقاصة في اللقاء بنتيجة 2 - 3 في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم على استاد الجيش بالسويس، وهي المواجهة المؤجلة من الأسبوع الثاني في مسابقة الدوري الممتاز.

وسجل أهداف المقاصة حسين الشحات وباولين فوافي وجون أنتوي، بينما أحرز أهداف الأهلي عبد الله السعيد ووليد أزارو.

التحرير