أخبار عاجلة

ليفربول يرفض هدية صلاح ويتعادل مع إيفرتون في ديربي الميرسيسايد

ليفربول يرفض هدية صلاح ويتعادل مع إيفرتون في ديربي الميرسيسايد ليفربول يرفض هدية صلاح ويتعادل مع إيفرتون في ديربي الميرسيسايد

التحرير

تعادل فريق ليفربول أمام نظيره إيفرتون بهدف لمثله في المباراة التي جمعت الفريقين الليلة على ملعب أنفيلد، ضمن منافسات الأسبوع السادس عشر من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت تشكيلة الريدز مشاركة الدولي المصري محمد صلاح في التشكيلة الرسمية للفريق، والذي قدم أداء رائعًا خلال اللقاء، واستطاع أن يسجل هدفاً في الدقيقة 42 من الشوط الأول، بعدما صوب كرة رائعة من أقصى الجانب الأيمن لليفربول، ليعلن عن هدف تقدم الفريق.
وكاد صلاح أن يسجل هدفاً ثانياً بعدما تلقى كرة عرضية في الدقيقة 48 ليلعبها برأسه نحو المرمى ولكنها مرت من أمام القائم الأيمن لتضيع فرصة تهديف محققة.

وخرج محمد صلاح من ملعب المباراة في الدقيقة 66 من المباراة، ليحل روبيرتو فيرمينو بدلاً منه قبل أن يدرك فريق إيفرتون التعادل عند الدقيقة 77 من ركلة جزاء تقدم لها اللاعب الإنجليزي واين روني وأسكنها الشباك لينتزع لفريقه نقطة ثمينة من ديربي الميرسيسايد.

وبهذه النتيجة رفع ليفربول رصيده إلى النقطة 30 في المركز الرابع، فيما رفع إيفرتون رصيده إلى النقطة 19 في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

التحرير