أخبار عاجلة

مران الزمالك| انتظام الرباعي وغياب «جنش» وتصعيد حراس ناشئين

مران الزمالك| انتظام الرباعي وغياب «جنش» وتصعيد حراس ناشئين مران الزمالك| انتظام الرباعي وغياب «جنش» وتصعيد حراس ناشئين

التحرير

انتظم رباعى الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك أحمد الشناوي وطارق حامد ومؤيد العجان ومحمود علاء في التدريبات الجماعية للفريق، استعدادًا لخوض مباراة الإسماعيلى بالدورى العام الخميس المقبل وحصل الرباعى على راحة من تدريبات الفريق بالأمس بناء على تعليمات الجهاز الفني.

بينما أدى الثلاثي علاء الشبلي وخالد قمر وحازم إمام تدريبات منفردة بالجري حول الملعب تحت إشراف دكتور ميشو أخصائي التأهيل بالفريق.

كما خضع لاعبا الفريق علي فتحي وأسامة إبراهيم لتدريبات خاصة قبل بداية تدريبات الفريق تحت إشراف الدكتور عمرو المطرواى أخصائى التاهيل والعلاج الطبيعي، ويتواجد كل اللاعبين على قائمة الانتظار.

وقرر الجهاز الفنى تصعيد الثنائي أحمد قدري ومحمد قنديل حراس مرمى الناشئين مواليد 1999 للتدريب مع الفريق الأول بجوار أحمد الشناوي وعمر صلاح بسبب غياب جنش للإصابة؛ بالاضافة لرغبة الجهاز الفني في زيادة خبرات الناشئين بالتدريب مع الفريق الأول.

كما تغيب أيمن طاهر مدرب حراس مرمى الفريق عن مران اليوم وأخطر طاهر الجهاز الفني بغيابه عن التدريبات نظرًا لانشغاله بحفل زفاف نجله اليوم.

وقام الجهاز الفني بعمل سباق سرعات لللاعبين وذلك قبل بدء مران الكرة وأشرف نيبوشا المدير الفني على المران والذي جاء لرفع معدل اللياقة البدنية للاعبين وحرص ماركو مدرب الأحمال على إعطاء اللاعبين تعليمات خاصة خلال هذا المران.

وقسم نيبوشا اللاعبين إلى 4 مجموعات خلال المران حيث تضم كل مجموعه 6 لاعبين بحيث يؤدي كل مجموعة تدريبات خاصة ومن ثم يتم عمل تقسيم في منطقة الـ 18 بين السداسي من خلال تمريرات قصيرة ومن ثم التسديد علي المرمى.

التحرير