أخبار عاجلة

مفاجأة «تامر» للمتسابق المصري وسبب غضب «نانسي».. 7 لقطات من «ذا فويس كيدز»

مفاجأة «تامر» للمتسابق المصري وسبب غضب «نانسي».. 7 لقطات من «ذا فويس كيدز» مفاجأة «تامر» للمتسابق المصري وسبب غضب «نانسي».. 7 لقطات من «ذا فويس كيدز»

التحرير

تصدرت الحلقة الثانية من برنامج المواهب الغنائية الشهير "ذا فويس كيدز"، حديث مواقع التواصل الاجتماعي، أمس السبت، لما شهدته الحلقة من مواهب لعدد من الأطفال من أنحاء الوطن العربي، وحازت الحلقة على نسب مشاهدات عالية وإعجاب الكثيرين.

ونستعرض فيما يلي مجموعة من أبرز اللقطات بالحلقة الثانية من البرنامج..

1- أميرة سعد 

"خليفة ليلى مراد" لقب تمنت المشتركة المصرية أميرة سعد الحصول عليه من خلال "ذا فويس كيدز"، حيث أبهرت الفنانة اللبنانية "نانسي عجرم" والمطرب "تامر حسني" بصوتها بعد تقديم أغنية "يا أعز من عيني" للراحلة ليلى مراد، وأكدت أميرة أن الفنانة الراحلة هي مثلها الأعلى في الفن ومطربتها المفضلة، واختارت الطفلة الانضمام لفريق "تامر".

ورغم أن الفنانة "نانسي عجرم" هي أول من ضغط الزر لاختيار أميرة، بل وأقنعت "تامر" بالتصويت لصالحها، فإن والدة "أميرة" شكرت تامر، وهو ما أثار غضب نانسي، فقالت لها بصوت عال إنها أول من ضغطت على الزر ومع ذلك لم تشكرها.

2- تاج قسام

نجح الفنان العراقي "كاظم الساهر" في اختيار أصغر موهبة بالبرنامج، وهي المتسابقة السورية "تاج قسام"، التي تبلغ من العمر 6 سنوات فقط، حيث نالت إعجابه بعد تقديمها أغنية "رزق الله ع العربيات" للمطربة هدى حداد، وأكد "الساهر" أن نانسي وتامر سيندمان لعدم اختيارها.
 

3- أحمد منصور

لم يكن صوته المميز الشيء الوحيد الذي استحوذ على قلوب الآلاف من المشاهدين، وإنما قصته الملهمة كانت سببًا في اختراقه قلوب الكثيرين، حيث شهدت الحلقة الثانية من برنامج "ذا فويس" كيدز موهبة نادرة وقصة ملهمة في الوقت ذاته، حيث يبلغ أحمد 13 عامًا، ويجيد الغناء والعزف على الكمان رغم أنه ذو إعاقة في يده، ولكنه لم ينجح في الحصول على موافقة أعضاء اللجنة الثلاثة بعد تقديمه أغنية "أتحدى العالم" للمطرب "صابر الرباعي".


وفي مفاجأة غير متوقعة، كتب الفنان "تامر حسني" عبر حسابه الشخصي على موقع "تويتر": "‏الطفل الموهوب أحمد منصور يا ريت صوتي يوصلك يا حبيب قلبي.. ليك عندي مفاجأة حلوة زيك، استنى تليفوني"، ولقيت تلك اللفتة الإنسانية إعجاب الكثيرين.

4

4- محمد البندي

موهبة شاملة نجحت في اختراق قلوب الكثيرين والحصول على تأييد أعضاء لجنة التحكيم الثلاثة، هو الطفل الأردني "محمد البندي"، الذي قدم موال "صدق مخطوبة" وأغنية "غرق الغرقان"، حيث يجمع "البندي" بين مواهب الغناء والعزف على الجيتار والتمثيل أيضًا، واختار في النهاية الانضمام لفريق تامر حسني.

وتعرض "تامر" لموقف محرج عندما حاول إقناع البندي بالانضمام لفريقه، حيث قال "كاظم": "تامر وعد الموسم الماضى المتسابقين الذين ضمهم في فريقه بالغناء والتمثيل ولم يظهر أحد منهم حتى الآن في أي عمل فني".


5- التوأم السوري

نجحت "نانسي عجرم" في ضم المتسابق السوري "خالد المرعي" إلى فريقها بعد تقديمه أغنية "اسأل مرة عليا"، ولكن فوجئت بأن المتسابق الذي تلاه كان شقيقه "عابد المرعي"، الذي أبدع في تقديم أغنية "ظلموني الناس" لأم كلثوم"، وحاز على تأييد أعضاء لجنة التحكيم الثلاثة، ولكن اختار "عابد" في النهاية الانضمام لفريق "نانسي" مع شقيقه.

6- جورج عاصي

بعد تقديمه أغنية "هلق تا فقتي" انبهرت المطربة "نانسي عجرم" بأداء المتسابق "جورج عاصي"، واتبعت أغرب طريقة لضمه إلى فريقها بعدما اختاره أيضًا الفنان "تامر حسني"، حيث طالبته نانسي بالانضمام لفريقها لأن عينه تشبه عيونها، كما غنت له "لون عيونك غرامي".

7- فراس بن الحاج

أثار المتسابق التونسي "فراس بن الحاج" جدلًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب عدم اختياره من قبل أعضاء لجنة التحكيم، واتهم عدد من النشطاء البرنامج بالتمييز ضد المغاربة والتوانسة على حسب المتسابقين من فلسطين وسوريا، حيث قال أحد النشطاء: "كالعادة التوانسة والمغاربة بصفة عامة مظلومين.. وعلى طول السوريين والفلسطينيين بيجيبوا روبورتاج قبلن كله حزن و حكي عن الحرب حتى المشاهد يتأثر وما يركز كثير على الصوت.. البنت السورية اللي لفلها كاظم شو تجي قدام صوت فراس؟؟".

2

التحرير