أخبار عاجلة

ضبط المتهم الثاني في واقعة الاعتداء على مصري بالكويت

ضبط المتهم الثاني في واقعة الاعتداء على مصري بالكويت ضبط المتهم الثاني في واقعة الاعتداء على مصري بالكويت

التحرير

قال السفير خالد رزق، مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، إن السلطات الكويتية نجحت في إلقاء القبض على الشخص الذي اعتدى على المواطن المصري، وحيد محمود رفاعي، بمقر عمله في دولة الكويت، بعدما نشب خلاف حول إصلاح دراجته البخارية.

ولفت رزق، في تصريحات نقلتها صفحة وزارة الخارجية الرسمية على موقع "فيسبوك"، إلى أن السلطات الكويتية سبق أن ضبطت صاحب المركبة، الذي كان بصحبة ذلك الشخص عند اعتدائه على المواطن المصري.

وأضاف رزق أن القنصلية المصرية في الكويت ستتابع سير التحقيقات من أجل ضمان حصول المواطن المصري على كافة حقوقه القانونية والقصاص من الجناة، مشيدًا بجهود السلطات الكويتية في سرعة التعامل مع الحادث وضبط الجناة، كما أكد على أن فريق عمل القنصلية مازال متواجدًا في المستشفى لمتابعة حالة المواطن وتقديم الدعم اللازم له.

وكان المجني عليه قد روى تفاصيل الواقعة، حيث قال في مقطع ، تداوله عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي: «لقيت واحد داخل المحل عايز يصلح دراجته، قولتله احنا في فترة راحة وأنا لوحدي، لقيته اتهجم عليا حسيت أنه شارب حاجة، هو بيلعب كمال أجسام حاولت امتص غضبه، بس لقيته دخلي المكتب وقالي أنا كويتي وغصب عنك هتعملي اللي عايزه، واضح أنه كان نازل من الأساس يتخانق».

واستكمل: «أنا عايز حقي بالقانون لأني معملتش حاجة، لو عملت هقول ماشي لكن أنا محصلش مني أي حاجة».

التحرير