أخبار عاجلة

صور| مدير أمن سوهاج يتفقد تمركزات المدرعات وخدمات الكنائس

التحرير

ارسال بياناتك

تسجيل سجل عبر الفيسبوك سجل عبر تويتر

اضف تعليق

سجل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق

تفقد اللواء مصطفى مقبل، مساعد الوزير، ومدير أمن سوهاج، وعدد من القيادات الأمنية اليوم الأحد، أهم الخدمات الأمنية والحيوية وتمركزات المدرعات بالأمن المركزي وقوات الأمن وخدمات الأديرة والكنائس؛ وذلك بمناسبة قرب الاحتفالات المقامة والمستمرة بالدير الأبيض دائرة مركز سوهاج.

واستقل خلال الجولة أحد المدرعات، وتقابل مع قواتها، وتناقش معهم عن عدد ساعات تشغيلهم، ومدى يقظتهم للتصدي لأي خطر في الظروف الأمنية الراهنة.

شاهد أيضا
صور| محافظ البحيرة ومدير الأمن يشهدان الاحتفال بذكرى 30 يونيوصور| محافظ البحيرة ومدير الأمن يشهدان الاحتفال بذكرى 30 يونيو هدوء في أسوان بعد رفع أسعار الوقود.. ومدير الأمن يحتوي غضب المواطنينهدوء في أسوان بعد رفع الوقود.. ومدير الأمن يحتوي غضب المواطنين انسحاب محافظ الجيزة ومدير الأمن من موقع حريق إمبابةانسحاب محافظ الجيزة ومدير الأمن من موقع حريق إمبابة «جنايات جنوب سيناء» تستمع لأقوال مدير الأمن في قضية أمناء الشرطة«جنايات جنوب سيناء» تستمع لأقوال مدير الأمن في قضية أمناء الشرطة

وفي نهاية الجولة تفقد مدير الأمن أهم الخدمات المعينة على محيط الأديرة والكنائس والنقاط الأمنية المؤدية إليها وتم مناقشة الاحتياجات الفعلية من الضباط والقوات والأجهزة والسيارات، وأهم النقاط المطلوب تأمينها خلال فترة الاحتفال للخروج بالمظهر المشرف أمام الزائرين وإحكام السيطرة الأمنية في أثناء فترة الخدمة.

b01308b6f2.jpg2d288de908.jpg047c5e1b74.jpgc7f5bd0656.jpgf77f866d3d.jpg69e22f2248.jpg

التحرير