أخبار عاجلة

6 مفاجآت للفنانين على الهواء.. واحدة ارتدت الحجاب وأخرى أعلنت طلاقها

التحرير

ارسال بياناتك

تسجيل سجل عبر الفيسبوك سجل عبر تويتر

اضف تعليق

سجل دخولك لتتمكن من إضافة تعليق

فاجأ عدد من نجوم الفن الجمهور خلال لقاءاتهم التليفزيونية على الهواء، بتصريحات غير متوقعة وأفعال تصدر منهم لأول مرة، ونرصد في التقرير التالي أبرز ما فوجيء به الجماهير من قبل فنانيهم المفضلين.

1- ارتداء الحجاب

ردّت الفنانة سهير المرشدي على سؤال الإعلامية راغدة شلهوب عن نيتها ارتداء الحجاب، إذ ارتدته على الهواء أثناء إجابتها قائلة: "كله بأوانه".

2- الطلاق

أعلنت الفنانة بوسي خلال حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع على قناة "سي بي سي"، عن طلاقها من زوجها وليد فطيم، مدير أعمال الراقصة صافيناز سابقاً، وقالت: "إحنا انفصلنا الحمد لله، نصيبي معاه اتقطع لحد كده، الطلاق كان لازم يحصل من زمان، وأنا اتغاضيت كتير عن المشاكل علشان ابني"، نافية أن تكون صافيناز سبب انفصالها، وأشارت إلى أنهما أصدقاء قبل شهرتها.

3- خطبة على الهواء

فوجيء الإعلامي عمرو الليثي أثناء حواره مع الفنانة نجلاء بدر بدخول كريم عفيفي، رئيس إحدى الوكالات الإعلانية، على الاستديو وتقديمه الشبكة لنجلاء، وطلبت من "الليثي" إيقاف التصوير إلا أنه أصر على تصوير ذلك وإذاعته بالكواليس.

شاهد أيضا
فنانون قلبوا الطاولة على سمر يسري.. «حميدة» سبها على الهواء ورد «هيفاء» أحرجهافنانون قلبوا الطاولة على سمر يسري.. «حميدة» سبها على الهواء ورد «هيفاء» أحرجها «ارتدت الحجاب على الهواء وكشفت سر اختفائها».. سهير المرشدي تفاجئ جمهورها«ارتدت الحجاب على الهواء وكشفت سر اختفائها».. سهير المرشدي تفاجئ جمهورها فيديو.. لحظة انهيار زوجة منفذ تفجير الكنيسة المرقسية بالإسكندرية على الهواء.. لحظة انهيار زوجة منفذ تفجير الكنيسة المرقسية بالإسكندرية على الهواء بالفيديو.. مظهر شاهين ينفعل على الهواء ويخلع «عمته» لشيخ سلفي.. مظهر شاهين ينفعل على الهواء ويخلع «عمته» لشيخ سلفي إعلامي: «الدعارة والعربجية والرقصات» اللى بتجبوها على الهواء هي الإرهابإعلامي: «الدعارة والعربجية والرقصات» اللى بتجبوها على الهواء هي الإرهاب نظارة «حلمي» و«خليفة» سعاد حسني.. مفاجآت قبل حلقة «آراب جوت تالنت» الثانيةنظارة «حلمي» و«خليفة» سعاد حسني.. مفاجآت قبل حلقة «آراب جوت تالنت» الثانية كريم عبد العزيز والسقا ومنة شلبي.. مفاجآت في رمضانكريم عبد العزيز والسقا ومنة شلبي.. مفاجآت في رمضان

4- وصلة رقص

فاجأت  الفنانة مي سليم جمهورها بوصلة رقص أثناء حوارها مع الإعلامية رزان مغربي ببرنامج "ضربة حظ" المذاع على قناة الحياة، وسط تصفيق الجمهور، وأكدت أنها تعلمت الرقص على يد الفنانة دينا، حيث شاركتها مسلسل "حواري بوخاريست"، وأضافت: "أنا اكتشفت اني كنت بخبط مش برقص، لحد ما تعلمت الرقص على إيد دينا".

5- حلاقة شعر

تضامن الفنان منذر ريحانة مع مرضى السرطان، إذ حلق شعره على الهواء، دعماّ لهم عبر فضائية "الحياة" بالجزء الثاني من برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه عمرو الليثي.

6- أكل البطيخ

تناولت الفنانة أحلام "البطيخ" على الهواء، أثناء حلولها ضيفة على برنامج "صوت الجيل الجديد"، حتى أنها أطعمت منه عضو اللجنة التحكيمية، فارس كرم، بنفسها.

التحرير