شبكة عيون الإخبارية

جريدة التحرير المصرية تغلق في غضون شهرين

قالت صحيفة التحرير المصرية الخاصة يوم الأحد إنها ستتوقف عن العمل في غضون شهرين لأنها لا تستطيع تلبية احتياجات موظفيها ، حيث تم حظر موقعها على الإنترنت.

تم إيقاف النسخة المطبوعة للجريدة في سبتمبر 2015 ، على الرغم من استمرار المؤسسة على موقعها على شبكة الإنترنت. قالت الصحيفة في ذلك الوقت إن معظم قطاعات المجتمع تتجنب الصحف المطبوعة ، وخاصة الشباب ، لأنها تحصل على معلوماتها من مصادر على الإنترنت.

في بيانهم الصادر يوم الأحد ، أوضحت الصحيفة أنها ملتزمة بجميع موظفيها وتقييم حقوقهم المشروعة ، لكن المجموعة المطولة من الموقع أجبرت الإدارة على اتخاذ هذا القرار ، بعد تحمل الحقوق المالية للموظفين من خلال العمل ، على الرغم من عدم وجود أموال عائدات.

توقف موقع الويب عن العمل منذ 9 مايو ، وطلبت إدارته من جميع الهيئات الصحفية والإعلامية المعنية معرفة السبب ، على الرغم من عدم تقديم أي تفسير حتى الآن.

منذ مايو 2017 ، تم حظر مئات المواقع الإلكترونية ، بما في ذلك مواقع الأخبار وحقوق الإنسان ، أمام الجمهور المصري.

تتضمن المواقع المحجوبة موقعًا إخباريًا مستقلًا ، مدى ، وديلي نيوز إيجيبت المملوكة للقطاع الخاص ، ووكالات الأنباء القطرية المملوكة للجزيرة ، والشرق ، والرايا ، والوطن ، بالإضافة إلى HuffPost العربية ومقرها الولايات المتحدة.

دليل مصر

أخبار متعلقة :