أخبار عاجلة

ننشر مخطط الإخوان لحرق شون القمح والتأثير على المخزون الاستراتيجى

ننشر مخطط الإخوان لحرق شون القمح والتأثير على المخزون الاستراتيجى ننشر مخطط الإخوان لحرق شون القمح والتأثير على المخزون الاستراتيجى

أكد مصدر  ، أنه تم كشف مخطط إخوانى ، يسعى للنيل من الدولة المصرية ومخزونها الاستراتيجى من الحبوب وذلك عبر حرق شون القمح مما يهدد الامن القومى المصرى.

وأضاف المصدر  لوكالة ONA ، أن موسم حصاد القمح بدء منذ الأسبوع الماضى بالمحافظات المصرية ، وأن هناك مخطط يهدف إلى التأثير على مخزون من القمح ، عبر استهداف شون القمح قبل أن يتم درس تلك الحبوب وتحويلها إلى قمح ، الأمر الذى سوف يؤدى إلى أزمة غذائية طاحنة.

وأشار المصدر ، أن تلك العمليات النوعية ستكون عبر قيام عدة أشخاص بالمرور على أجران وشون القمح وإشعال النيران فيها بشكل ممنهج ، الأمر الذى سيجعل من الصعوبة على المديريات والجمعيات الزراعية والحماية المدنية والمطافئ من السيطرة على تلك الحرائق الممنهجة فى وقت واحد ، مما سيكبد المزارعين خسائر فادحة ، وسيؤثر على إنتاجية الموسم من القمح الذى يمثل قوة استراتيجية للبلاد.

وأكد المصدر ، أن المعلومات تأكدت لدى السلطات الأمنية ، خاصة فى محافظتى الشرقية والدقهلية ، ومحافظات الجمهورية الآخرى ، وجارى العمل على كشف بقية المخطط الإرهابى لزعزة الاستقرار وضرب قلب الاقتصاد المصرى.

وطالب المصدر الفلاحين بتوخي الحذر والحافظ على ” أجران القمح” خلال فترة الحصاد .

أونا