أخبار عاجلة

ريال مدريد يريد ضم نيمار بشرط تخفيض راتبه

صرحت صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية مساء اليوم الأحد، على أن "نادي ريال" مدريد برئاسة "فلورنتينو بيريز"، لا يزال يفكر في جلب النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وتبعاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن رئيس النادي الملكي ريال مدريد، يحاول ضم البرازيلي نيمار دا سيلفا صاحب الـ26 عاماً منذ أن كان لاعباً في نادي سانتوس قبل انتقاله لبرشلونة، ولم يخرجه من باله حتى الأن، حيث يضعه ضمن خططه في الميركاتو الصيفي.

ad05aba7b2.jpg

وأشارت إلى أن نادي ريال مدريد وضع شرطين للتعاقد مع نيمار هذا الصيف من النادي الباريسي، أولهما الموافقة على تخفيض راتبه الضخم الذي يحصل عليه مع سان جيرمان البالغ 37 مليون يورو، وبالإضافة إلى عدم دفع أكثر من 200 مليون لإتمام الصفقة.

وقالت أن إذا لم يوافق نادي باريس سان جيرمان على هذا الثمن لبيع البرازيلي نيمار دا سيلفا، سينتظر نادي ريال مدريد الإسباني حتى نهاية موسمه الثالث لضمه مقابل 170 مليون يورو فقط، وهو بنداً سرياً في عقده مع بطل الدوري الفرنسي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن هناك بنداً سرياً في عقد البرازيلي نيمار دا سيلفا، يضمن له الرحيل بعد الموسم الثالث بمبلغ 170 مليون يورو.

9e806f9784.jpg

الشباب نيوز