أخبار عاجلة

رئيس"تقصى حقائق فساد القمح": زياراتنا للصوامع مستمرة حتى 29 يوليو

رئيس"تقصى حقائق فساد القمح": زياراتنا للصوامع مستمرة حتى 29 يوليو رئيس"تقصى حقائق فساد القمح": زياراتنا للصوامع مستمرة حتى 29 يوليو
قال مجدى ملك ، رئيس لجنة تقصى حقائق القمح، إن اللجنة اللجنة مستمرة فى تنظيم زياراتها الميدانية حتى آخر يوم فى أعمالها قبل تسليم التقرير النهائى لـ"عبد العال " و المحدد له 29 يوليو.

وأضاف "ملك" لـ"اليوم السابع"، أن اللجنة جادة فى وضع ضوابط لهذا القطاع تمنع تكرار هذا الاستنزاف الذى يلتهم الدعم و يؤثر على الموازنة العامة للدولة و سيتم الإعلان عنها فى حينها، موضحا أن التوصيات ستشمل محاسبة المقصرين واتخاذ كافة الإجراءات معهم وفقا للقانون، والتحقيق مع كل من ساهم فى إفساد هذا القطاع على مدى سنوات و محاسبته.

و عن موعد استدعاء خالد حنفى وزير ، أشار إلى أن كل الخيارات مطروحة و اللجنة لديها الصلاحيات الكافية لاستدعاء ما تريده من المسئولين بالدولة و ذلك فى إطار التعاون للإصلاح و بناء مؤسسات الدولة.

- وفد لجنة تقصى حقائق القمح يصل الشركة المصرية العالمية للصوامع فى زيارة مفاجئة

- بالصور..تفاصيل 24 ساعة "أشغال برلمانية شاقة".. لجنة تقصى الحقائق تنطلق من مجلس النواب صباح الاثنين وتعود الرابعة فجر الثلاثاء.. وتفحص "شونة قمح أسيوط" فى 11 ساعات متصلة وتكتشف عجزا بـ 7 ملايين جنيه

مصر 365