توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 7/7/2016

توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 7/7/2016 توقعات الأبراج وحظك اليوم الخميس 7/7/2016

الخميس 7/7/2016


>برج العذراء على الصعيد المهنى..
>ربما يكون اليوم غير مناسب للتحدث مع مديرك فى العمل فيما يزعجك من جانب زملائك، حاول أن تتعامل مع الأمور بحكمة، ولا تدع المدير يشعر بأنك غير قادر على التعامل مع الأزمات، فتجاوزك لهذه الأزمة سيجعل مديرك يقدرك أكثر سابق.

برج العذراء على الصعيد العاطفى..
>اليوم سيكون هناك لقاء قريب مع الحبيب، كما أن هذا اللقاء سيشهد الكثير من التغيرات التى تكون سبباً فى تحسين علاقتكما خلال الفترة المقبلة، كما أنك ستكون قادر خلال هذه المقابلة على التعامل مع الأمور بحكمة أكثر من المعتاد.

على الصعيد الصحى..
>الحصول على إجازة سريعة من العمل والاسترخاء، أهم النصائح التى يوصى بها الأطباء خلال الفترة المقبلة،عليك كذلك أن تقوم بعمل التحاليل التى من شأنها أن تطمئنك على صحتك.

توقعات علماء الفلك المرحلة المقبلة
>أوضاعك فى طريقها للتحسن، كما أن كل المخاوف التى كانت تحاصرك بشأن عائلتك عليك أن تعرف كيف يمكن أن تتخلص منها خلال الفترة المقبلة.

برج الثور حظك اليوم الخميس 7/7/2016


>برج الثور على الصعيد المهنى..
>اليوم ستتغير وجهة نظرك عن عملك، كما أنه ستتخذ قرار مؤجل منذ فترة طويلة، كل ما عليك أن تعرف كيف يمكن أن تدير أمورك جيداً وتهتم بأمورك الخاصة، وتسعى إلى تطوير ذاتك، كما أن اليوم سيشهد الكثير من المفاجأت.

برج الثور على الصعيد العاطفى ..
>توتر علاقتك بالحبيب فى الفترة الماضية كان له تأثير سلبى على صحتك وكذلك على عملك، ولكن اليوم سيتغير الأمر تماماً عما هو معتاد فى الفترة الأخيرة، وسيشهد اللقاء بينكما الكثير من المفاجأت السارة لك

على الصعيد الصحى ..
>احصل على إجازة من العمل، جسدك بحاجة إلى الراحة، كذلك عليك أن تتبع بعض الطباع خلال الفترة المقبلة، حتى لا تفقد صحتك أكثر من ذلك، من أهم هذه النصائح هو تناول الكثير من المياه التى تعمل على ترطيب جسدك

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
>يتوقع أن تكون المرحلة المقبلة هى الأفضل لك من أى مرحلة سابقة، حرصك كذلك على تطوير ذاتك ساعدك فى تحقيق الكثير من النجاح، وهو ما ستشعر به خلال الأيام المقبلة.

برج الجدى حظك اليوم الخميس 7/7/2016


>برج الجدى على الصعيد المهنى..
>ربما تكون هذه الفترة هى الاهم والأخطر فى تاريخ عملك، لا يجب أن تضيع الكثير من الوقت وتهدره فى أمور بسيطة، كما أن كل هذا سيكون له مردود جيد عليك وعلى حياتك بشكل عام، كذلك يفضل أن تبحث عن أفضل الطرق للتعامل مع المتغيرات الجديدة.

برج الجدى على الصعيد العاطفى
>علاقتك بالحبيب جيدة جداً، فأنت دائماً قادر على احتواء الخلافات التى تحدث بينكما، كذلك يفضل أن تكون أكثر قدرة على التعامل مع المتغيرات التى حدثت له ، وذلك حتى يشعر أنك لك دور واضح فى حياته

على الصعيد الصحى
>حاول أن تهتم بصحتك أكثر من ذلك، كما أنه عليك الاستماع إلى نصائح الأطباء فالأهمال فيها قد يعرض حياتك للتخطر، كما أنه من الضرورى الالتفات إلى حياتك بشكل عام حتى لا تندم فيما بعد.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
>يتوقع أن تكون الالمرحلة المقبلة هى الأفضل لك ولعائلتك على كافة المستويات، كما أنه من المتوقع أن تكون هناك الكثير من التغيرات التى من شأنها أن تشعرك ببعض السعادة.

حظك اليوم الخميس 7/7/2016


>برج الجوزاء على الصعيد المهنى..
>عنادك اليوم سيعرضك للكثير من الأزمات مع مديرك فى العمل، لا تحاول فرض وجهة نظرك، واستمع إلى النصائح التى يقدمها لك رئيسك خصوصاً أنك تفكر بطريقة خاطئة تماماً قد تعرض مستقبلك بالكامل للخطر

برج الجوزاء على الصعيد العاطفى ...
>اليوم غير جيد تماماً للعتاب، حاول أن تبحث عن حلول أفضل لحل الأزمات فيما بينكما دون أن يتدخل أحد، عليك أن تعرف أن حياتك ستكون أفضل بكثير إذا انتهت كافة الخلافات بينك وبين شريك الحياة

على الصعيد الصحى..
>يجب عليك أن تخسر المزيد من الوزن خلال الأيام المقبلة، لأن ما تفعله هذا سيعرض حياتك للخطر، كما أن الأطباء دائماً ما نصحوك بذلك، كما أنه من الضرورى اتباع نظام غذائى صحى فى أسرع وقت ممكن.

توقعات علماء افلك لك فى المرحلة المقبلة
>هى مرحلة أفضل فى كل الأحوال من المرحلة المقبلة، عليك أن تستفيد من الأخطاء التى وقعت بها فى الماضى، خصوصاً أن علاقتك بمديرك فى العمل توترت تماماً، فلا يجب أن تحسر أكثر مما خسرت.

برج الحمل حظك اليوم الخميس 7/7/2016


>برج الحمل على الصعيد المهنى..
>ما تخشى خسارته فى العمل هو ما ستخسره خلال الأيام المقبلة، بسبب إصرارك على التعامل بطريقة خاطئة مع كل المتغيرات التى حدثت فى العمل مؤخراً، عليك كذلك أن تتعرف كيف يمكن أن تدير الأزمة بحكمة وصبر.

برج الحمل على الصعيد العاطفى ..
>يتوقع أن تكون هناك مقابلة قريبة مع الحبيب، تعرف من خلالها أنك كنت خاطئ فى حكمك عليه خلال الأيام الماضية، كذلك يجب أن تهتم به وتتعامل معه بطريقة أكثر لطف من المعتاد، كذلك عليك أن تفكر فى خطة مستقبلية محكمة لتتعامل بها معه خلال الفترة المقبلة.

على الصعيد الصحى..
>صحتك فى الفترة الأخيرة كانت غير جيدة على الإطلاق، خصوصاً بعد أن كنت تسعى إلى العمل بأقصى جهدك، ولكن عليك أن تهتم بها أكثر من ذلك، وتحصل على إجازو من العمل فى أسرع وقت ممكن.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
>يتوقع أن تكون هناك بعض الاختلافات سواء على مستوى حياتك الخاصة أو العامة، ولكن عليك أن تعرف كيف ممكن أن تدير أمورك بشكل جيد حتى لا تتورط فى أى أزمة.

حظك اليوم الخميس 7/7/2016


>برج الحوت على الصعيد المهنى
>أنت قادر على تخطى كافة الأزمات التى تمر بها حاليا فى العمل، لديك ما يسمح لك بأن تدير أمورك بشكل أفضل خلال الأيام المقبلة، كما أنه من المتوقع أن تكون أكثر حكمة من الفترة الماضية خصوصاً أنك اكتسبت خبرات كثيرة

برج الحوت على الصعيد العاطفى
>القلق هو المسيطر عليك فى هذه الفترة، وعلى الرغم من أن الحبيب قدم لك كل الضمانات التى تجعل علاقتكما هى الأفضل إلا أنك بطبعك تبحث عن أى مخاوف، عليك أن تتخلص من كل هذه الأوهام تستمتع بالحياة

على الصعيد الصحى
>إذا كنت مدخن عليك أن تتوقف الآن عن هذه العادة السيئة بسبب أن هذا سيكون لها تأثير سئ فيما بعد، كذلك يفضل أن تحصل على قسط كافِ من النوم ، لأن حياتك بهذا الشكل تسير بشكل خاطئ

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
>يتوقع أن تكون المرحلة المقبلة هى الأفضل لك على مستوى علاقتك بالحبيب، على الرغم من وجود بعض التوترات المتعلقة بالعائلة، إلا أنك دائما قادر على حل كل هذه الخلافات البسيطة

حظك اليوم الخميس 7/7/2016


>برج الدلو على الصعيد المهنى ..
>تحاول أن تتخلص من كافة الأشياء التى أزعجتك، كذلك عليك أن تعرف أن ما ترغب فى تحقيقه على مستوى عملك يتطلب منك بذل الكثير من الجهد، وهو ما يجب أن تقوم به خلال الفترة المقبلة، كما أنه من الضرورى أن تضع لنفسك خطة مستقبلية

برج الدلو على الصعيد العاطفى
>علاقتك بالحبيب تصل إلى حد الكمال، خصوصاً أنك كنت قادر على الاستماع إليه وتفهم ما يزعجه بعد أن كان يتعرض لأزمة نفسية طارئة، كما أنك قادر دائماً على تقديم الدعم الكامل له وهو ما يجعله يشعر أن الحياة الآن أفضل مما كانت عليه

على الصعيد الصحى ..
>يتوقع أن تكون الفترة المقبلة هى الأفضل لك على مستوى الصحة، كذلك من المفترض أن تتخلص من كسلك وتذهب إلى طبيب الاسنان فى أسرع وقت ممكن حتى لا تندم بعد ذلك

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
>أوضاعك جيدة إلى حد كبير، خصوصاً أن الفترة المقبلة ستشهد الكثير من التغيرات على مستوى حياتك الخاصة، كما أن علاقتك بالحبيب ستكون هى الأفضل إذا استمعت إلى النصائح.

حظك اليوم الخميس 7/7/2016


>برج السرطان على الصعيد المهنى ..
>استهتارك بالعمل سينقلب عليك اليوم، مديرك سيتخذ ضدك الكثير من الإجراءات التى يستطع من خلالها عقابك على اهمالك فى عملك خلال الفترة الماضية، اهتم أكثر بعملك ولا تدفع الأخرين إلى اتخاذ الإجراءات العنيفة ضدك

برج السرطان على الصعيد العاطفى..
>علاقتك بالحبيب جيدة، واليوم سيكون هو الأفضل على كافة المستويات، خصوصاً أنك قررت أن تتفهم ما يضايقه، كما أنه كان حريص خلال الفترة الماضية أن يكون إلى جوارك فلا يجب أن تخذله مهما كانت الاسباب

على الصعيد الصحى..
>يتوقع أن تمر بأزمة صحية طارئة خلال الأيام المقبلة، اهتم أكثر بصحتك ولا تدع الحياة تمر وأنت تضر بصحتك، عليك أن تعرف أن هذا سيكون له تأثير سئ على صحتك.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
>يتوقع علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة تحقيق الكثير من النجاحات خلال الأيام المقبلة، عليك أن تتعرف كيف يمكن أن تهتم بكل الأمور العالقة حتى لا تخسر أى منهم، كما أنه من الضرورى أن تكون غلى قدر المسئولية فيما يتعلق بعملك.

برج القوس حظك اليوم الخميس 7/7/2016


>برج القوس على الصعيد المهنى ..
>ربما تكون فى الفترة الأخيرة تشعر بالتقصير من جانب العمل، ولكن عليك أن تعرف أن كل هذا سيمر بهدوء وقت أن تعود للعمل بشكل طبيبعى، لا تحاول تأنيب نفسك أكثر من ذلك، كما أن أوضاعك بشكل عام مستقرة

برج القوس على الصعيد العاطفى
>علاقتك بالحبيب جيدة جداً، خصوصاً أنكما حريصان على التواصل مع بعضكما البعض بطريقة أكثر ذكاءاً، كذلك يجب أن تهتم لبكل التفاصيل الخاصة بكما، حتى لا تتعرض علاقتكما لأى أزمة.

على الصعيد الصحى ..
>أوضاعك الصحية غير مستقرة، حاول التواصل مع الطبيب الخاص بك فى أسرع وقت ممكن، حتى لا تشعر بأى احباط، كذلك عليك أن تكون أكثر هدوءاً لأن العصبية تؤثر على صحتك سلباً

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
>على الرغم من أن هناك بعض التغيرات التى ستحدث لك خلال الفترة المقبلة، إلا أن الأوضاع المادية الخاصة بك ستتحسن كثيراً، كما أنك ستشعر أكثر بالراحة.

برج الميزان حظك اليوم الخميس 7/7/2016


>برج الميزان على الصعيد المهنى..
>توترك اليوم لن يكون فى صالحك، فكل ما تفكر فيه غير صحيح، لا تدع الأفكار السيئة تسيطر عليك وتعكر عليك صفو الحياة، كذلك تخلص من كل الأمور التى كانت تسبب لك القلق والتوتر فالوقت لم يعد فى صالحك.

برج الميزان على الصعيد العاطفى..
>ربما تكون اليوم على استعداد لمقابلة شريك الحياة الذى طالما انتظرته، كما أنه من الضرورى أن تهتم بصحتك أكثر من ذلك ولا تجعل الحياة تمر هكذا دون أن تستمع بها.

على الصعيد الصحى..
>أوضاعك الصحية غير جيدة على الإطلاق، سارع وأذهب إلى الطبيب لأن الوقت لم يسمح، خصوصاً أنك أهملت كثيراً فى صحتك خلال الفترة الماضية وهو ما ستندم عليه من المؤكد خلال الأيام المقبلة.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة..
>أوضاعك ستتحسن كثيراً خلال الأيام المقبلة، وتحديداً على مستوى العمل، فأخيراً ستتخلص من كل الشكوك ، كذلك من المتوفع أن تكون الفترة أكثر راحة لك، أما على مستوى العائلة فكل الأزمات ستنتهى منها أخيرا.

برج الأسد حظك اليوم الخميس 7/7/2016


>برج الأسد على الصعيد المهنى..
>أنت اليوم قادر على تحقيق المزيد من النجاحات، كما أنه اليوم مناسب جداً للتركيز على هذه المهام التى كانت تتطلب منك العمل بشكل جيد، كما أن هناك وقت لتحقيق ما يريده مديرك منك، وهو ما سيكون له تأثير جيد على علاقتك به فلا تأجل العمل.

برج الأسد على الصعيد العاطفى ..
>شريكك غير قادر على التفاهم معك، الاستماع إليه هو الحل الأمثل للتخلص من كافة الأزمات التى نشأت بينكما فى الفترة الأخيرة، عليك كذلك أن تتعامل معه بطريقة أكثر احتراما من ذلك، فهو يرى أنك لا تهتم بعمله ولا بكل التفاصيل الخاصة به، وهو ما يزعجه كثيراً.

على الصعيد الصحى..
>أوضاعك الصحية هى الأفضل الآن، كما أنه من الممكن أن يكون لهذا تأثير فى الأيام المقبلة، حاول أن تتخلص من كافة الضغوط التى تتتعرض لها، كما أنه من المتوقع أن تشعر ببعض الضغوط بسبب عدم حصولك على إجازة طويلة خلال الأيام المقبلة

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
>يتوقع أن تكون المرحلة المقبلة هى الأفضل، فقط عليك التخلص من العصبية الزائدة واتخاذ القرارات بإنفعالية، خصوصاً أن الوضع لم يعد يسمح لك بمزيد التأخير.

حظك اليوم الخميس 7/7/2016


>برج العقرب على الصعيد المهنى..
>تمسكك برأيك قد يكون له تأثير سئ على وضعك فى العمل، حاول أن تتخلص من كل الأزمات التى مررت بها مؤخراً، فعليك أن تعرف كذلك أن كل الأمور الصغيرة التى تزعجكك ستنتهى قريباً

برج العقرب على الصعيد العاطفى
>علاقتك بالحبيب جيدة جداً على كل المستويات، كما أن اليوم سيكون هو الأفضل لكما، كذلك عليكما الاستماع إلى بعضكما البعض وتحاولوا حل كل الأزمات التى كانت بينكما خلال الفترة الماضية

على الصعيد الصحى ..
>أوضاعك الصحية مستقرة جداً، ولكن عليك فقط أن تعود للاهتمام بصحتك من جديد وتعود إلى تناول الطعام الصحى، وكذلك ممارسة التمارين الرياضية التى تساعدك على حماية جسدك من أى أمراض.

توقعات علماء الفلك لك فى المرحلة المقبلة
>انفراجة متوقع ن تحدث قريباً على مستوى عملك، كما أنه من المتوقع أن يحدث لقاء قريب مع أحد أفراد عائلتك الذى كنت قاطعته من فترة طويلة.

مصر 365