أخبار عاجلة

ناشطة سياسية بالإسكندرية: خطاب "مرسى" هو النزع الأخير

ناشطة سياسية بالإسكندرية: خطاب "مرسى" هو النزع الأخير ناشطة سياسية بالإسكندرية: خطاب "مرسى" هو النزع الأخير

علقت الناشطة السياسية مى محمود، عضو الهيئة العليا بحزب المصريين الأحرار، على خطاب الدكتور محمد مرسى رئيس الجمهورية، بأنه خطاب النزع الأخير، حيث قالت أن "ما قام به اليوم لا يعد خطابا رئاسيا بالقدر الذى يعد جلسة على مصطبة لسرد الحكايات ومحاولة لإبعاد صورة الخلاف بينه وبين القوات المسلحة".

وأضافت أن الخطاب ما هو إلا وسيلة قوية للحشد يوم 30/6 وقد أثبت بكلماته أننا على صواب وأن أسلم طريقة للحفاظ على ومصريتنا هى الاحتشاد بالميادين حتى إسقاط النظام ومحاولة لاستعطاف القوات المسلحة والداخلية لحمايته.

وأضافت أنه دعا لدولة القانون فى الوقت الذى انتهك فيه كل القوانين بداية من توجيه الاتهامات بلا أدلة مرورا بالخطابات التى تحرض على العنف ونهاية بوصف معارضيه بالكافرين، الأمر الذى يجعله تحت طائلة القانون".

واختتمت تعليقها بأن الخطاب جاء فى وقته السليم فمن لا يزال مترددا فى النزول أصبح على يقين أنه لا حل إلا الميدان، وقالت "إن موعدنا 30/6 يوم التمرد وإسقاط النظام ولن نخاف أو ترهبنا التهديدات فنحن على حق وسنظل ندافع عن حقنا حتى النصر أو الشهادة".

موضوعات متعلقة..

مرسى فى خطاب التهديد والوعيد والتبرير: مصر بحاجة لبرلمان يحقق النهضة.. بعض المعارضين اختاروا خصوم الثورة.. سنقطع الأصابع المتربصة.. وإما أن يتوقف الفلول أو يسجنوا.. ويتوعد المسيئين له بالقانون العسكرى

ردود أفعال متباينة على خطاب مرسى..متظاهرو التحرير: "ارحل"..وإشعال النيران فى صورة الرئيس..وعيد: شبيه بخطابات مبارك..ومحامى شفيق: لو معه دليل على اتهاماته يقدمه..والمحافظات تشتعل بين مؤيد ومعارض

عبد المجيد: أشرنا لتقرير "الحقائق" بمحاكمة القرن والمحكمة لم تأخذ به

محمد الأمين: ما قاله الرئيس عنى وأحمد بهجت تحريض على القتل

وائل غنيم: تهديد "مرسى" بالقضاء العسكرى تكرار لسيناريو" مبارك"

"6 أبريل": خطاب مرسى حاول استعطاف الجماهير لإفشال 30 يونيو

متظاهرو وزارة الدفاع يرفضون خطاب مرسى ويعلنون الاعتصام

وكيل نادى القضاة: نهيب بمجلس القضاء الأعلى أخذ موقف حاسم من الرئيس

منصة التحرير تدعو المتظاهرين للاعتصام لإسقاط مرسى بعد انتهاء خطابه

مؤيدو الرئيس يرفعون صوره أمام قاعة المؤتمرات أثناء خروجه

حسين عبد الغنى: نشكر الرئيس على خطابه لأنه ساعدنا على إسقاطه

اليوم السابع

شبكة عيون الإخبارية