أخبار عاجلة

هتافات ضد مرسى أثناء إذاعة خطابه باعتصام ضد محافظ الإسماعيلية

هتافات ضد مرسى أثناء إذاعة خطابه باعتصام ضد محافظ الإسماعيلية هتافات ضد مرسى أثناء إذاعة خطابه باعتصام ضد محافظ الإسماعيلية

هتف متظاهرون باعتصام أمام محافظة الداخلية ضد الرئيس محمد مرسى خلال إذاعة الخطاب الرئاسى مساء الأربعاء على شاشة عرض كبيرة بين خيان المعتصمين ضد محافظ الإسماعيلية الجديد.

واستقبل المجتمعون أمام ديوان المحافظة، "ارحل .. ارحل"، و"اصحا يا مرسى وصحى النوم .. 30 /6 آخر يوم"، ورفع عدد من المتظاهرين الأحذية أمام الشاشة أثناء إذاعة الخطاب.

وقال أسامة أمام أحد مشاهدى الخطاب بالاعتصام "لم أفهم شيئا من الخطاب، هل يعتقد الرئيس أن حديثه هذا سيقنع الناس بعدم النزول يوم30 -6".
> واعترض رجل يبدو فى الأربعينيات من عمره عن حديث الرئيس على مخالفات مالية ضبطت بوزارة الطيران المدنى ، أثناء تولى المرشح السابق للرئاسة الفريق أحمد شفيق للوزارة، وحاول الدفاع عن تاريخ شفيق.

وأنهى المعتصمون مشاهدة الخطاب، بمسيرات محدودة بالسيارات وإطلاق آلات التنبيه، ووضع ما يقرب من مائة سيارة ملصقات على الزجاج الخلفى للسيارة كتب عليه " النهاية 30 يونيو.

ويعتصم عشرات الأشخاص أمام ديوان محافظة الإسماعيلية منذ عشرة أيام اعتراضا على تعيين حسن رفاعى محافظا للإسماعيلية، باعتباره عضوا فى حزب الحرية والعدالة وجماعة الإخوان المسلمين، واحتج المعتصمون على تعيينه ووصفوا القرار بخطوة جديدة لتمكين جماعة الإخوان من الجهاز التنفيذى للدولة.

1.jpg

G51cb96d02a29a.jpg

G51cb96d0a728b.jpg

G51cb96d133ad2.jpg

G51cb96d1b31cc.jpg

G51cb96d2422c2.jpg

G51cb96d2c4356.jpg

G51cb96d351713.jpg

موضوعات متعلقة..

مرسى فى خطاب التهديد والوعيد والتبرير: مصر بحاجة لبرلمان يحقق النهضة.. بعض المعارضين اختاروا خصوم الثورة.. سنقطع الأصابع المتربصة.. وإما أن يتوقف الفلول أو يسجنوا.. ويتوعد المسيئين له بالقانون العسكرى

ردود أفعال متباينة على خطاب مرسى..متظاهرو التحرير: "ارحل"..وإشعال النيران فى صورة الرئيس..وعيد: شبيه بخطابات مبارك..ومحامى شفيق: لو معه دليل على اتهاماته يقدمه..والمحافظات تشتعل بين مؤيد ومعارض

عبد المجيد: أشرنا لتقرير "الحقائق" بمحاكمة القرن والمحكمة لم تأخذ به

محمد الأمين: ما قاله الرئيس عنى وأحمد بهجت تحريض على القتل

وائل غنيم: تهديد "مرسى" بالقضاء العسكرى تكرار لسيناريو" مبارك"

"6 أبريل": خطاب مرسى حاول استعطاف الجماهير لإفشال 30 يونيو

متظاهرو وزارة الدفاع يرفضون خطاب مرسى ويعلنون الاعتصام

وكيل نادى القضاة: نهيب بمجلس القضاء الأعلى أخذ موقف حاسم من الرئيس

منصة التحرير تدعو المتظاهرين للاعتصام لإسقاط مرسى بعد انتهاء خطابه

مؤيدو الرئيس يرفعون صوره أمام قاعة المؤتمرات أثناء خروجه

حسين عبد الغنى: نشكر الرئيس على خطابه لأنه ساعدنا على إسقاطه

اليوم السابع

شبكة عيون الإخبارية