أخبار عاجلة

عمرو أديب عن عودة المختطفين من ليبيا:"المواطن أصبح له ثمن زى الأمريكى"

عمرو أديب عن عودة المختطفين من ليبيا:"المواطن أصبح له ثمن زى الأمريكى" عمرو أديب عن عودة المختطفين من ليبيا:"المواطن أصبح له ثمن زى الأمريكى"
قال الإعلامى عمرو أديب، خلال تقديم برنامجه "القاهرة اليوم"، إن عودة المصريين المختطفين بليبيا والجهود التى بذلتها جهات الأمن المصرية والليبية تدل على أن المصرى غالى على بلاده، متابعا: "المواطن المصرى أصبح له سعر زى الإنجليزى والألمانى والأمريكى".

وفى السياق ذاته عرض "أديب" يظهر المصريين بليبيا بعد تحريرهم من الخاطفين وسط قادة الجيش الليبى الحر فى انتظار الطائرة التى وصلت بهم مطار القاهرة فيما بعد.

وأكد الإعلامى عمرو أديب، أن المخابرات المصرية بذلت جهودا كبيرة ونسقت مع الجانب الليبى، مضيفا: "مشاهد تأمين المصريين فى ليبيا تشعر بقوة ونفوذها.. أنا أسف أنى أقول كدا بس عمرنا ما كنا بنتعامل كدا، المصرى أصبح له سعر وسعر غالى".


>- مجلس النواب يشكر الرئيس السيسى على جهوده فى الإفراج عن المختطفين بليبيا

- يوسف أيوب يكتب عن رسائل وجود السيسى بين العائدين من ليبيا اليوم.. "مكنش ممكن نسيب ولادنا فى خطر" تلخص استراتيجية الدولة للتعامل مع مشاكل شباب مصر.. والتحرك بهدوء وعدم التهور آلية العمل الناجح

- بالصور..الفرحة تعم قرية داقوف بالمنيا بعد نجاح الأجهزة الأمنية فى تحرير أبنائهم بليبيا.. طوابير لتهنئة أسر المفرج عنهم.. والسيدات يطلقن الزغاريد.. والأهالى يشكرون الرئيس: "كتر خيرك فرحت قلوبنا"

- تفاصيل أخطر ساعات قضاها الشباب المصرى بليبيا بعد اختطافهم على يد جماعة مسلحة.. أحدهم: شوفنا الموت بعنينا.. أروحنا ردت إلينا بسماع صوت مروحيات الجيش.. وآخر: لا سفر مرة أخرى و"كفاية نعمة الأمن فى بلدنا"

- بالفيديو والصور..السيسى يستقبل المحررين من ليبيا.. الرئيس: استعدنا شبابنا دون أن يصيبهم مكروه أو خدش.. لايمكن نسيب أولادنا فى خطر.. ومصر بها فرص عمل حقيقية..ويداعب الشباب: "معاكم 50جنيه كده ولا حاجة"

مصر 365