أخبار عاجلة

هؤلاء النجوم الأتراك هم أفضل ممثلين في تركيا لـ عام 2015

السبت 26-12-2015 21:07

في كل عام تتغيّر بورصة النجومية في حياة مشاهير تركيا حسب مستوى مسلسلاتهم الدرامية ومدى حب الملايين لها. وفي عام 2015، تغيّرت نتائج مهرجانات الدراما في تركيا حيث تغيّرت وجوه الفائزين الذين حصدوا ثمرة اجتهادهم وإبداعهم في الأداء.


باريش وإيلتشين أفضل ثنائي درامي لعام 2015
فاز الممثل الشاب باريش أردوتش الشهير بعمر والممثلة إيلتشين سانغو الشهيرة بدفني بجائزة أفضل ثنائي رومانسي عن مسلسلهما «حب للإيجار» في مهرجان «الفراشة الذهبية» للدراما الثاني والأربعين. وكان فوزهما مفاجأة كبرى، حيث توقّع الجميع أن يفوز ثنائي «العشق الأسود» المتمثّل بتوبا بويكستون وأنجين أكيوريك.


شاتاي وأنجين أفضل ممثلين في تركيا لعام 2015
فاز النجم التركي شاتاي أولوسوي الشهير بيمان بجائزة أفضل ممثل تركي لعام 2015 عن مسلسله «مد وجزر» في مهرجان «الفراشة الذهبية»، وقبله بأسابيع قليلة فاز مواطنه النجم التركي أنجين أكيوريك الشهير بعمر بجائزة أفضل ممثل تركي لعام 2015 عن مسلسله «العشق الأسود» في مهرجان «كريستال ماوس».

هل يقف حبيب نورغول يشلشاي وراء تهديدها بالإنسحاب من "حطام"؟
توبا وساريناي أفضل ممثلتين تركيتين في عام 2015
فازت النجمة التركية ساريناي ساريكايا الشهيرة بميرا بجائزة أفضل ممثلة تركية لعام 2015 عن مسلسلها «مد وجزر» في مهرجان «الفراشة الذهبية». ونافستها بهذا الفوز والامتياز عن جدارة النجمة التركية توبا بويكستون الشهيرة بإيلين التي فازت أيضاً بلقب وجائزة أفضل ممثلة تركية لعام 2015 عن مسلسلها «العشق الأسود» في مهرجان «كريستال ماوس».

تابعوا أيضاً:

أخبار المشاهير على مواقع التواصل الإجتماعي عبر صفحة مشاهير أونلاين

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام سيدتي

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر "سيدتي فن"

سيدتي