أخبار عاجلة

نائب وزير التعليم: الرئيس أوصى بتنظيم مسابقات بين المدارس لتحفيز الطلاب

نائب وزير التعليم: الرئيس أوصى بتنظيم مسابقات بين المدارس لتحفيز الطلاب نائب وزير التعليم: الرئيس أوصى بتنظيم مسابقات بين المدارس لتحفيز الطلاب
قال الدكتور أحمد الجيوشى نائب وزير التربية والتعليم لشئون التعليم الفنى الذى أدى اليمين الدستورية، اليوم السبت، إن الرئيس عبد الفتاح السيسى، شدد على ضرورة التواصل مع أولياء الأمور والمواطنين وتلبية احتياجاتهم.

وأضاف نائب وزير التربية والتعليم فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أن الرئيس عبد الفتاح السيسى طالب بضرورة تنظيم مسابقات بين الطلاب ودورى مدارس لتحفيز الطلاب على الحضور إلى المدرسة وربطهم بها، موضحا أن الرئيس أكد أن قطاع التعليم الفنى مهم خاصة ما يتعلق بالاقتصاد القومى للدولة ولا بد من تطويره على أسس وقواعد راسخة.

وأوضح الدكتور أحمد الجيوشى، أنه ما زال يدرس إنشاء كيان موحد للتعليم الفنى يربطه بكل القطاعات للم شلمه وجمع شتاته على أن يتم عرض التصور المقترح على الوزارات والهيئات المختصة فى هذا الشأن وكل المهتمين به.


>اللواء أحمد ضيف صقر "حلال المشاكل"بالقاهرة محافظاً للغربية
>

>بالأسماء.. 11 محافظا و5 نواب وزراء يؤدون اليمين أمام الرئيس السيسى
>

>ننشر قائمة أسماء المحافظين الجدد قبل حلف اليمين الدستورية
>

مصادر: تعيين اللواء كمال الدالى محافظاً للجيزة خلفاً للدكتور خالد العادلى
>

>مصادر بالتنمية المحلية: تولى اللواء أحمد ضيف محافظا للغربية
>

>أنباء عن تولى اللواء السيد نصر منصب محافظ كفر الشيخ
>

>نائب عن الشرقية لـ"المحافظين الجدد": "اللى مش هيشتغل هيمشى"
>

>11 محافظا و5 نواب وزراء يؤدون اليمين أمام الرئيس السيسى.. كمال الدالى محافظاً للجيزة.. وخالد سعيد للشرقية.. ومحمد عبد الظاهر للإسكندرية.. وعادل الغضبان لبورسعيد.. وحلمى الهياتمى للسويس
>

مصر 365