أخبار عاجلة

بالصور.. خالد عبد العزيز يتفقد مركز شباب مدينة المحلة الكبرى

تفقد المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب مركز شباب مدينة المحلة الكبرى وسط تجمهر أعضاء المركز ومواطنى المحلة.

وتعرف عبد العزيز على إمكانيات ومنشآت المركز من ملاعب، ومبنى إدارى، وصالات للأنشطة، وكذا الخدمات التى يقدمها للشباب والنشء.

وأوصى الوزير رئيس مجلس إدارة المركز بالاستفادة من رصيد المركز المالى فى تطوير الملاعب الموجودة به، وفى هذا الصدد أعلن عبد العزيز عن قيام الوزارة بتطوير الملعب القانونى الموجود بالمركز، بنظام النجيل الصناعى وإنارته، وكذا تطوير الملعب الخماسى.

واشترط وزير الشباب، على رئيس مجلس الإدارة بإرسال مبلغ نصف مليون جنيه من الموارد المالية التى تُرَد للمركز إلى الوزارة للمساهمة فى التكلفة الإجمالية لتطوير ملاعب المركز والتى ستصل لنحو ثلاثة ملايين جنيهات.

وقال عبد العزيز فى ختام جولته التفقدية، أن مراكز شباب الغربية تتمتع بمساحات واسعة متميزة ومؤمنة بشكلٍ جيد عن طريق توافر الأسوار بها، مضيفاً أن هناك العديد من المراكز بالغربية تحتاج إلى أعمال تطوير فيما يخص البنية الأساسية لها.

كان المهندس خالد عبد العزيز أجرى صباح اليوم، السبت، زيارة مجموعة من مراكز شباب محافظة الغربية تمثلت فى مركز شباب محلة مرحوم، ومركز شباب العجيزى، ومركز شباب الجابرية، ومركز شباب العبايدة، ومركز شباب القيراطية، ومركز شباب محلة حسن للتعرف على إمكانياتهم وما يحتاجونه من أعمال تطوير.

1%20(1).jpg

G52c823728ea68.jpg

G52c823738ee5d.jpg

G52c823748d6fe.jpg

للمزيد من أخبار المحافظات ..

وقفة بكلية الآداب بالإسكندرية للمطالبة بالإفراج عن رئيس اتحاد الطلاب

محافظ القليوبية يستقبل محافظ الجيزة بديوان عام المحافظة بشبرا

مباحث أسيوط: طلاب الإخوان حاولوا إشعال النار فى سيارات للشرطة

إقرأ أيضا :

"عمليات التعليم": خبراء مفرقعات لفحص مدارس شمال سيناء

"الداخلية" : لاول مرة منذ عهد"فاروق" نفضح حقيقة الإخوان الارهابية

الأندية تستعجل كمال درويش لإعلان موعد اجتماع حسم نسب البث

لطيفة تعود بعد غياب 4 سنوات بـ"أحلى حاجة فيا" وتتلقى إشادات الجمهور

الإخوان تستقوى بالخارج.. فريق دفاع دولى يتقدم بشكوى فى المحكمة الجنائية الدولية ضد مصر.. ويعقد مؤتمرًا صحفيًا الاثنين المقبل للإعلان عن الإجراءات.. ووحيد عبد المجيد: تحركات الجماعة لا جدوى منها

اليوم السابع