أخبار عاجلة

وزير لحزب الله: نؤيد تعزيز دور الجيش اللبنانى دون شروط

وزير لحزب الله: نؤيد تعزيز دور الجيش اللبنانى دون شروط وزير لحزب الله: نؤيد تعزيز دور الجيش اللبنانى دون شروط

أكد محمد فنيش وزير الدولة اللبنانى لشئون التنمية الإدارية وممثل حزب الله فى المستقيلة تأييد حزبه تعزيز دور الجيش واحترام سيادة لبنان، لكن أى شروط لأى مساعدة للبنان تمس بسيادته أو تؤدى إلى تهديد استقراره أو تغيير دور الجيش سيكون لحزب الله منها موقف، وذلك فى أول تعليق للحزب على ألهبة لدعم الجيش اللبنانى وتسليحه بسلاح فرنسى.

ودعا محمد فنيش فى تصريحات له اليوم إلى عدم المراهنة على إمكانية تغيير عقيدة الجيش القتالية أو وضع الجيش فى مواجهة مع المقاومة أو العكس.

وأكد حرص حزبه على استقرار البلاد ورفضه الوصول إلى منزلقات يسعى إليها الفريق الآخر انطلاقاً من خضوعه لقوى إقليمية سياسية حسب تعبيره.

وحذر فنيش من أن الخطاب التحريضى للفريق الآخر يغذى المجموعات التحريضية ويتسول الفتن.. مشدداً على أن حزب الله لن ينجر إلى هذا الخطاب بل سيبقى حريصا على الاستقرار وعدم الانزلاق إلى ما يستدرجه إليه التكفيريون الذين لا يتورعون عن استهداف كل المناطق اللبنانية والمواطنين المدنيين الأبرياء وحتى السياسيين والجيش.

وللمزيد من الأخبار العربية..

جنوب السودان: الخرطوم تبذل جهدا إيجابيا فى المفاوضات حول النزاع

اغتيال عنصر من قوة الردع الليبية بطرابلس جراء إطلاق النار من مسلحين

الإذاعة العبرية: كيرى سيجتمع اليوم مجدداً مع عباس فى رام الله

إقرأ أيضا :

"عمليات التعليم": خبراء مفرقعات لفحص مدارس شمال سيناء

"الداخلية" : لاول مرة منذ عهد"فاروق" نفضح حقيقة الإخوان الارهابية

الأندية تستعجل كمال درويش لإعلان موعد اجتماع حسم نسب البث

لطيفة تعود بعد غياب 4 سنوات بـ"أحلى حاجة فيا" وتتلقى إشادات الجمهور

الإخوان تستقوى بالخارج.. فريق دفاع دولى يتقدم بشكوى فى المحكمة الجنائية الدولية ضد مصر.. ويعقد مؤتمرًا صحفيًا الاثنين المقبل للإعلان عن الإجراءات.. ووحيد عبد المجيد: تحركات الجماعة لا جدوى منها

اليوم السابع