أخبار عاجلة

عضو بنقابة الأطباء: تصريحات وزيرة الصحة بشأن كادر الأطباء "إيجابية"

عضو بنقابة الأطباء: تصريحات وزيرة الصحة بشأن كادر الأطباء "إيجابية" عضو بنقابة الأطباء: تصريحات وزيرة الصحة بشأن كادر الأطباء "إيجابية"

أكد الدكتور أحمد منتصر, عضو مجلس نقابة أطباء الأقصر, أن التصريح الأخير من الدكتورة مها الرباط، وزيرة الصحة، بأنه جار الانتهاء من عمل كادر الأطباء، وأنه سيكون إضافة جيدة لهم، يعد أحد ثمار إضراب الأطباء الذى تم إجراؤه بداية العام، واصفاً التصريح بأنه "خطوة إيجابية" فى سبيل إقرار الكادر .

وأضاف "منتصر ", فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن هذا التصريح يعتبر اعترافاً صريحاً من وزيرة الصحة بحق الأطباء وكادرهم, كما أنه يمثل تغييراً جذرياً لموقفها السابق, الذى صرحت به من قبل فى مداخلة هاتفية مع أحد الإعلاميين بعدم وجود مسمى قانونى أو مالى تحت مصطلح الكادر، وأن هذا "يجعلنا نثق أننا فى الطريق الصحيح، ويثبت أننا أصحاب حق وقضية، كما أنه يزيدنا إصراراً للمضى قدماً لانتزاع حقوقنا وتكملة المشوار".

وتابع "منتصر"، أما فيما يخص تصريحاتها بشأن الربط بين الاستفتاء على الدستور وموعد الإضراب, فإننا نؤكد أن إضرابنا مهنى للغاية, ولا يوجد أى تدخل للسياسة به, كما أننا كأطباء نرفض استغلاله سياسيا ولن نسمح بأى محاولة لإقحام السياسة فى تلك الأمور التى تخص مستقبل الأطباء.

للمزيد من أخبار المحافظات ..
>برهامى يغادر السويس فى حراسة الشرطة بعد انتهاء مؤتمر دعم الدستور
>قيادى بالنور يدين اعتداء الإخوان على عضو بالحزب بـ"بنى سويف"
>ننشر أسماء المصابين والمتوفين باشتباكات الإخوان والأمن بالإسماعيلية
>"الناصرية الجديدة" قنبلة موقوتة تهدد الإسكندرية بالانفجار

إقرأ أيضا :
>"الخارجية القطرية": الحوار بين جميع الأطراف سيحل الأزمة بمصر

نائب مرشد الإخوان الهارب فى أول رسالة له عقب اعتبار الجماعة "إرهابية" يزعم: مشروعنا ليس قضية فرد.. ويجب استنهاض عزائم المسلمين والعودة بالأمة إلى دينها لإنقاذها من المصائب

بالفيديو.. هيكل: “السيسى” طرح تصدى الجيش لتوريث الحكم منذ 2010

اكتشاف مقبرة فرعونية بالأقصر يعود تاريخها إلى أكثر من 3 آلاف عام

المتحدث مجنون.. «يبقى المستمع إيه»؟!

اليوم السابع