أخبار عاجلة

مشروب الحلبة يزيد الرغبة الجنسية ويعالج التهاب المفاصل

مشروب الحلبة يزيد الرغبة الجنسية ويعالج التهاب المفاصل مشروب الحلبة يزيد الرغبة الجنسية ويعالج التهاب المفاصل

مشروب الحلبة ارتبط فى أذهان الكثيرين بالولادة، دون دراية ومعرفة بالفوائد الحقيقية له، والتى يضمها ذلك المشروب الغنى بالعديد من الفيتامينات والفوائد الغذائية.

توضح الدكتورة بسنت عزت، استشارى أمراض المناعة، أن الحلبة تحتوى على العديد من الفيتامينات، كفيتامين سى والبوتاسيوم وديوسجينين، والذى يعتبر مماثلا لهرمون الأستروجين، كما تساعد الحلبة فى علاج التهاب المفاصل والربو، وتعمل على القضاء على التهاب الشعب الهوائية، كما تعمل الحلبة على تحسين عملية الهضم، مما يكون له دور فعال فى القضاء على العديد من المشاكل المرتبطة بسوء الهضم.

وأضافت "عزت" أن الحلبة تساعد فى علاج التهاب الحلق وارتجاع المرىء وتقوم بتنظيف المعدة، لأنها تقضى على الديدان الموجودة بها، وتعمل الحلبة على خفض مستوى الكولسترول، كما تقوم الحلبة بمنع تسوس الأسنان، وكلها فوائد صحية تضاف لمشروب الحلبة.

وتؤكد "عزت" أن الحلبة تساعد على زيادة الرغبة الجنسية، لذا يقبل عليها العديد من الأفراد لتحقيق ذلك الغرض، ولا مانع من استخدام الحلبة قبل تناول الطعام، فذلك من شأنه أن يفتح شهية الفرد، كما يمكن تناولها للأطفال الذين لا يقبلون على تناول الطعام بسهولة من أجل فتح شهيتهم وتساعد الحلبة على إدرار ، لذا ينصح بها للحامل التى تعانى من نقص اللبن، فمشروب الحلبة مصدر جيد للطاقة، ولابد من تناولها بشكل مستمر.

للمزيد من أخبار الصحة :
>اكتشاف جديد يحل لغز عدم استفادة الملايين من المسكن الشهير "كودايين"

الصين تعلق إنتاج كبرى شركات إنتاج لقاح فيروس"ب"

لقاح جديد يقى من الالتهاب الرئوى الناجم عن عدوى البكتيريا العنقودية

إقرأ أيضا :

بالفيديو.. زفاف عروسين بميدان السواقى بالفيوم على نغمة تسلم الأيادى

فى ندوة "اليوم السابع"..
> عمر سمرة أول مصرى وعربى يفوز برحلة للفضاء الخارجى: تركت عملى وتحديتُ المرض لتحقيق "الحلم".. وأنتظر الانتهاء من تجهيز المكوك لرفع علم مصر فى الفضاء.. والقوات المسلحة أهلتنى لـ"إكس أبولو"

يونس مخيون: إذا كان هذا دستور راقصين.. فهل نسوا حفلة دوللى شاهين؟
>بالفيديو.. سيدة للإخوان بالجيزة: “اشهد يا محمد محمود.. قتلوا جنودنا على الحدود”
>العدو الأوْلى بالعداوة: مفتاح فهم الأحداث
>الإخوان يشعلون النار بسيارة شرطة على الطريق الدائرى بالعمرانية
>

اليوم السابع

شبكة عيون الإخبارية