أخبار عاجلة

بالفيديو.. دكتورة أمنية صابر تكشف مخاطر العادة السرية للفتيات وتأثيرها على غشاء البكارة

بالفيديو.. دكتورة أمنية صابر تكشف مخاطر العادة السرية للفتيات وتأثيرها على غشاء البكارة بالفيديو.. دكتورة أمنية صابر تكشف مخاطر العادة السرية للفتيات وتأثيرها على غشاء البكارة

حذرت الدكتورة أمنية صابر، خلال حلقات «العيادة»، التى تقدمها «7» قناة اليوم السابع المصورة، من ممارسة البنات للعادة السرية؛ نظرا لتأثيرها السلبى بعد الزواج، حيث لا تستطيع الزوجة الوصول للنشوة الجنسية، إلا بعد فترة طويلة، لافتة إلى أن التغلب عليها يكون بالقرب من الله .

ووتابعت، «لا يوجد سن معين لممارسة العادة السرية فمن الممكن ممارستها من فتاة تبلغ خمسة عشر عام إلى آخر العمر»، مشيرة إلى أن للعادة السرية، مخاطر كبيرة على المرأة فمن الممكن أن تسبب احتقان فى الجهاز التناسلى، بالإضافة إلى عقاب ربنا..

وأكدت أمنية، أن العادة السرية، لا تؤثر على غشاء البكارة، لأنه لا ينقطع إلا بالتلاقى الجنسى، مشيرة إلى أن هناك سيدات يمارسن العادة السرية، على الرغم من وجود أزوجهن، إلا أنهن اعتدن الوصول إلى النشوة الجنسية من خلالها.

ولمزيد من أخبار الصحه:

اكتشاف جديد يحل لغز عدم استفادة الملايين من المسكن الشهير "كودايين"

الصين تعلق إنتاج كبرى شركات إنتاج لقاح فيروس"ب"

لقاح جديد يقى من الالتهاب الرئوى الناجم عن عدوى البكتيريا العنقودية

اقرأ أيضا..

ضبط 4 قنابل وأسلحة وذخيرة بمنزل صديق الإرهابى عادل حبارة بالشرقية

خطيب التحرير يدعو لتدريس ثورتى 25يناير و30يونيه بالمناهج التعليمية

بالفيديو والصور.. حريق هائل يتسبب فى انفجار 9 سيارات بجراج قرب مبنى المخابرات بكوبرى القبة.. والحماية المدنية تسيطر على الحادث فى ساعة ونصف وتطالب بتفعيل نظام الإطفاء التلقائى

بالصور.. اكتشاف مقبرة صانعى الخمر لآلهة الفراعنة بالأقصر

"تدهور تدريجى" فى وظائف أعضاء شارون الحيوية

اليوم السابع