مصدر أمنى بالجيزة: خطة لتأمين المنشآت الشرطية للتصدى لمحاولة اقتحامها

مصدر أمنى بالجيزة: خطة لتأمين المنشآت الشرطية للتصدى لمحاولة اقتحامها مصدر أمنى بالجيزة: خطة لتأمين المنشآت الشرطية للتصدى لمحاولة اقتحامها

وضعت مديرية أمن الجيزة، خطة أمنية لتأمين المنشآت الشرطية للتصدى لأى محاولات اقتحام من جانب مسيرات جماعة الإخوان الإرهابية التى تم الإعلان عن فعاليتها عقب صلاة الجمعة.

وأكد مصدر أمنى، أنه تم وضع حواجز خرسانية بمحيط مبنى مديرية أمن الجيزة، وإغلاق كافة الشوارع المؤدية لها مع الاستعانة بعدد من تشكيلات الأمن المركزى للتصدى لأى أعمال شغب أو تجمهر.

وذكر المصدر، أن ضباط وأفراد الشرطة على أتم استعداد للتعامل مع أى محاولة لاقتحام الأقسام من جانب أنصار جماعة الإخوان الإرهابية، وأنه لن يتم السماح لهم بإحراق أو الهجوم على أى منشأة شرطية.

وأضاف المصدر، أن كافة أقسام الشرطة التابعة لمديرية أمن الجيزة يتم تأمينها بشكل كامل بالتنسيق مع القوات المسلحة خاصة فى المناطق الكائن بها مساجد كبيرة، والتى تنطلق منها مسيرات جماعة الإخوان.

للمزيد من تقارير مصرية..

غداً.. وزير الإسكان يتفقد مشروع محطة المياه والصرف بعزبة خير الله

تكثيف أمنى بمحيط ميدان التحرير عقب دعوات الإخوان لاقتحامه

"الصيادلة" تهدد بتقديم استقالات جماعية حال عدم تطبيق الكادر

اقرأ أيضا..

إبطال مفعول قنبلة معدة للتفجير فى سيارة نقل أمام مدرسة بكفر الشيخ

بالفيديو.. اشتباكات وتبادل إطلاق نار بين الباعة الجائلين بأرض اللواء بالجيزة بسبب أولوية افتراش الأرض.. وتجار يغلقون «المزلقان» أمام حركة السيارات.. وقوات الأمن تطلق الأعيرة النارية لتفريقهم

انتشار الأكمنة الأمنية على جميع مداخل القاهرة قبل تظاهرات اليوم

حريق هائل يتسبب فى انفجار 11سيارات بجراج بحدائق القبة

اليوم السابع