أخبار عاجلة

اعتقال 10 من تنظيم" داعش "من بينهم قتلة كادر قناة الشرقية فى الموصل

اعتقال 10 من تنظيم" داعش "من بينهم قتلة كادر قناة الشرقية فى الموصل اعتقال 10 من تنظيم" داعش "من بينهم قتلة كادر قناة الشرقية فى الموصل

أعلنت قيادة عمليات بغداد اليوم الخميس، عن اعتقال 10 من عناصر تنظيم ما يسمى بالدولة الإسلامية فى العراق والشام " داعش "، من ضمنهم قتلة كادر قناة الشرقية فى الموصل .

وقال المتحدث باسم وزارة الداخلية العميد سعد معن فى مؤتمر صحفى عقده اليوم الخميس بمقر قيادة عمليات بغداد ، إن الفرقة الثانية من الجيش العراقى، ألقت القبض على مجموعة مكونة من 10 أشخاص تابعين لكتيبة الفاروق فى دولة العراق والشام الاسلامية فى الموصل ، مبينا أن أربعة من المجموعة المعتقلة مسؤولين عن مقتل كادر قناة الشرقية فى المحافظة.

ومن جهة أخرى ، قال معن ، نتلقى إسبوعيا طلبات من الصحفيين للحصول على هويات حيازة وحمل السلاح ونصدر هويات وفقا لذلك ، وأضاف ، اننا جادون فى توفير مناخ آمن للعمل الصحفى فى العراق ونطالب بخطاب إعلامى متوازن لا يؤثر على السلم الأهلى.

للمزيد من الأخبار العربية..

اغتيال عقيد مخابرات فى عدن جنوب اليمن

مسلحون سنة يقتحمون مراكز للشرطة بشمال العراق

وزير إسرائيلى: يجب إبقاء تواجدنا العسكرى فى غور الأردن
>اقرأ أيضاً..

تعيين ياسر رزق رئيساً لمجلس إدارة الأخبار والسيد النجار للأهرام

الاستئناف تحدد 28 يناير لمحاكمة "مرسي" و130 من قيادات الإرشاد والتنظيم الدولي في "اقتحام السجون".. أول قضية ينظرها القضاء المصري أمام دوائر "الإرهاب".. وأوراق القضية تضم 71 متهما أجنبي من حركة حماس

وزارة العدل: ننتظر الرد القطرى فى تسليم عاصم عبد الماجد

شارون بين الحياة والموت.. ينتظر الرحيل بعد تدهور حاد فى صحته وتوقف معظم أجهزته.. والأطباء يتوقعون وفاة مدبر مذبحة "صبرا وشاتيلا" خلال 4 أيام بعد 8 سنوات من "الغيبوبة الدماغية"

عمرو جاد يكتب : الشيطان قد يبدو نظيفاً أيضاً

طبيب الأهلى: 8 لاعبين يغيبون عن لقاء سموحة

كاريزما "حكيم" وأناقة "جنات" وشقاوة "بوسى" فى رأس السنة.. وصافيناز تشعل الاحتفالات برقصات جديدة
>

اليوم السابع