أخبار عاجلة

بالصور.. وزير الإسكان يزور الإسماعيلية لمتابعة مشروعات المياه والصرف

استقبل اللواء أحمد القصاص، محافظ الإسماعيلية بمكتبه مساء اليوم المهندس إبراهيم محلب، وزير الإسكان قادما من محافظة بورسعيد يرافقه اللواء سماح قنديل، محافظ بورسعيد وعدد من قيادات وزارة الإسكان والوفد المرافق للوزير.

وتأتى هذه الزيارة فى إطار الجولات الميدانية التى يقوم بها محلب لمختلف محافظات الجمهورية لمتابعة ما يجرى تنفيذه من مشروعات الإسكان الاجتماعى ومشروعات مياه الشرب والصرف الصحى والوقوف على حجم المشكلات والمعوقات التى تعترض سبل تنفيذ هذه المشروعات ودفع عجلة العمل بها ومناقشة الحلول والمقترحات لتذليلها.

وخلال اللقاء استعرض اللواء أحمد القصاص عددا من المطالب العاجلة والخاصة بمشروعات الإسكان بالمحافظة وقد أعلن وزير الإسكان أنه تم الموافقة على تحويل مشروع الـ61 عمارة سكنية بمنطقة السماكين من نظام مشروع الإسكان القومى إلى نظام الإسكان الاجتماعى بعد عمل اختبارات السلامة الإنشائية للعمارات بمعرفة جهاز بحوث البناء بتكلفة مالية قدرها 160 مليون جنيه دعما من الوزارة كما تم الموافقة على ضم مشروع الـ 34 عمارة بإسكان الكوكاكولا إلى مشروع الإسكان الاجتماعى أيضا وتتحمل الوزارة تدبير التمويل المالى اللازم لها، كما تم متابعة الموقف التنفيذى لبدء الأعمال الخاصة بترميم عمارات شارع شل بمنطقة منشية الشهداء، كما تناول اللقاء إجراء التنسيقات اللازمة مع الجهات المعنية للإسراع فى الانتهاء من أعمال تعديل مسارات خطوط الصرف الصحى والمياه من مسار مشروع نفق الثلاثينى حتى يتسنى إنجاز كافة الأعمال فى توقيتاتها المحددة وفقا للجدول الزمنى للمشروع.

حضر اللقاء اللواء أحمد زهرة، السكرتير العام لمحافظة الإسماعيلية واللواء محمد نصر، رئيس جهاز التعمير والمهندسة عطيات القماش، مدير عام مديرية الإسكان.

1%20(1).jpg

G52c46bd75a09a.jpg

G52c46bd8e3fcf.jpg

G52c46bda0e9d0.jpg

G52c46bdb92f0c.jpg

G52c46bdcb1f50.jpg

لمزيد من أخبار المحافظات..
>وزيرا التخطيط والتنمية المحلية يزوران دمياط لمتابعة خطة الاستثمار

خطة لإحلال وتجديد مجموعات الرفع وموصلات الكهرباء بشركة مياه الغربية

بالصور..محافظ الإسماعيلية يؤكد على دعم ورعاية لذوى الاحتياجات الخاصة

أقرا أيضا
>"الوزراء": لن نسمح لأى دولة بالتدخل فى الشئون الداخلية المصرية

المتحدث العسكرى: القبض على 10 إرهابيين وحرق 11 عشة بسيناء

ننفرد بنشر حيثيات تأييد إجراء الاستفتاء فى موعده.. "القضاء الإدارى" تدافع عن شرعية تولى "منصور" رئيسا.. وتؤكد: الجيش انحاز للمصريين فى 30 يونيو مثل 25 يناير.. ومن حق الشعب الثورة على الرئيس الخائن

إبراهيم داود: عام الأمل

بالفيديو.. مسجون فى عربة ترحيلات للإخوان: «اوعوا تولعوا فى العربية وإحنا جواها»

بالفيديو والصور.. "Robot" على شكل عنكبوت يحرق الورق ويفجر البالونات

نجوم الفن والإعلام والسياسة يشيعون جثمان "الليثى"

اليوم السابع