أخبار عاجلة

"مصارى" تطلق خدمة "فودافون" لتحويل الأموال من منافذها المعتمدة

"مصارى" تطلق خدمة "فودافون" لتحويل الأموال من منافذها المعتمدة "مصارى" تطلق خدمة "فودافون" لتحويل الأموال من منافذها المعتمدة

عقدت شركة "مصارى" اتفاقية شراكة مع فودافون لتقديم خدمة "كاش" لتحويل الأموال عبر الموبايل، حيث تمكن عملاء الشركة من استخدام خدمة فودافون كاش والإيداع أو السحب من حسابهم فى فودافون لدى منافذ توزيع مصارى المنتشرة فى جميع أنحاء الجمهورية.

وقال معتصم أوسام المدير التجارى وعضو مجلس إدارة شركة "مصارى"، إن خدمة "الفودافون كاش" تتم عملية تحويل الأموال من خلال قيام العميل المرسل والمرسل إليه بالتسجيل فى الخدمة، وفقا لضوابط البنك المركزى، ثم الذهاب لأقرب فرع من فروع "مصارى" المنتشرة فى أنحاء الجمهورية، التى تتواجد عليها علامة فودافون "كاش" ليقوم بإيداع المبلغ، وفى ثوان معدودة يستطيع المرسل إليه سحب المبلغ من أى فرع من فروع "مصارى".

وأشار إلى أن هذا التعاون، فى إطار خطط العمل بين "مصارى" وشركات الموبايل لتقديم خدمات القيمة المضافة، مشيرا إلى أنه اختيار "مصارى" جاء باعتبارها أول شركة تطلق خدمة الدفع الإلكترونى فى السوق المصرى وخبراتها فى هذا المجال.

وأشار إلى الشركة تضم مجموعة من الخبراء الذين سبق لهم العمل فى تقديم خدمات الدفع والتحويل لدى كبرى الشركات المصرية والأجنبية، كما يأتى فى إطار استراتيجية شركات "الموبايل" المصرية، لتنويع منافذ تقديم خدماتها الإلكترونية.

وقال إن الشركة تخطط لإطلاق عدد من الخدمات الجديدة فى مجال الدفع، والتحويل خلال عام 2014.

لمزيد من أخبار الاقتصاد..

الاقتصاد الهولندى يتجه إلى التعافى مع بداية العام الجديد

صفقات القروض فى أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ترتفع 32% فى 2013

رئيس الوزراء السورى: نعتمد على استيراد الدقيق لتراجع الإنتاج

اقرأ أيضاً..

النيابة تامر بحجز ياسر على فى واقعة إخفاء هشام قنديل

التسريب الحلال.. والتسريب الحرام

جسار وبوسى وجمال وصوفيناز.. يحيون ليلة رأس السنة

بالفيديو..مايا دياب تلفت الأنظار بفستانها الأحمر فى احتفالات رأس السنة

بالصور.. نجمات العرب والعالم يتحولن لـ"ماما نويل" فى أعياد الكريسماس

اليوم السابع