المملكة تبحث مع الدنمارك وهولندا والنمسا التطورات في قطاع غزة

المملكة تبحث مع الدنمارك وهولندا والنمسا التطورات في قطاع غزة المملكة تبحث مع الدنمارك وهولندا والنمسا التطورات في قطاع غزة

الرياض - مباشر: التقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم الاثنين، وزير خارجية مملكة الدنمارك لارس لوكه راسموسن، وذلك على هامش المنتدى رفيع المستوى حول الأمن والتعاون الإقليمي بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والاتحاد الأوروبي، المنعقد في دوقية لوكسمبورغ.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية، وسبل تعزيزها، بالإضافة إلى مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، لاسيما التطورات في قطاع غزة والجهود المبذولة بشأنها، وفقا لوكالة أنباء "واس".
 
والتقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله، وزيرة خارجية مملكة هولندا هانكي برونز سلوت.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيزها في مختلف المجالات، إضافة إلى بحث تطورات الأحداث الإقليمية والدولية، وعلى رأسها مستجدات الأوضاع في قطاع غزة ومحيطها، والجهود المبذولة للتعامل مع تداعياتها.
 
واجتمع الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله وزير الخارجية، اليوم، مع وزير خارجية جمهورية النمسا ألكسندر شالنبرغ.

وجرى خلال اللقاء استعراض أوجه العلاقات بين المملكة والنمسا، وسبل دعمها وتعزيزها بما يخدم مصالح البلدين والشعبين الصديقين، إضافة إلى تبادل وجهات النظر حيال العديد من القضايا الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة بشأنها.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

الطيران المدني: التصريح ببدء تشغيل رحلات خطوط شرق الصين اعتبارًا من 27 أبريل

مطار الملك عبدالعزيز الدولي: خدمة 5.38 مليون مسافر خلال موسم العمرة

وزارة السياحة ترصد 10 آلاف مخالفة بالربع الأول وتغلق 67 مرفق ضيافة مخالفا

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)