"النايفات": استقالة العضو المنتدب للشركة.. وتعيين فهد المفرج رئيساً تنفيذياً

"النايفات": استقالة العضو المنتدب للشركة.. وتعيين فهد المفرج رئيساً تنفيذياً "النايفات": استقالة العضو المنتدب للشركة.. وتعيين فهد المفرج رئيساً تنفيذياً

الرياض – مباشر: أعلنت شركة النايفات للتمويل "النايفات" استقالة العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة وتعيين رئيس تنفيذي جديد.

ووافق مجلس الإدارة، اليوم الأحد، على قبول استقالة بندر بن محمد البيز من منصبه كعضو منتدب ورئيس تنفيذي للشركة، وذلك بدءاً من تاريخ 25 أبريل/ نيسان 2024؛ نظراً لأسباب شخصية.

وأصدر مجلس الإدارة بحسب بيان للشركة على موقع "تداول"، بالموافقة على تعيين فهد بن إبراهيم المفرج رئيساً تنفيذياً لشركة النايفات للتمويل، بدءاً من تاريخ 28 أبريل/ نيسان 2024م.

وحصل فهد المفرج على بكالوريوس في العلوم الإدارية من جامعة الملك عبدالعزيز عام 1986م، بالإضافة إلى العديد من المؤهلات المهنية المعتمدة التي حصل عليها من داخل وخارج المملكة.

ويمتلك فهد بن إبراهيم المفرج خبرة تتجاوز 35 عاماً، شملت العديد من العضويات والمناصب على مستوى مجالس الإدارة واللجان، وحالياً هو عضو مجلس إدارة ورئيس لجنة المراجعة بمجموعة البركة وعضو مجلس إدارة بالشركة للطباعة والتغليف، وقد شغل سابقاً منصب العضو المنتدب للشركة السعودية للطباعة والتغليف، ومدير إدارة الإشراف البنكي بالبنك المركزي السعودي، بالإضافة إلى عضويته في كثير من مجالس الإدارة واللجان داخل وخارج المملكة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

اليوم.. بدء الاشتراك بالجولة الادخارية الثالثة لمنتج "صح" عن شهر أبريل

صندوق النقد: السعودية تحتاج سعر نفط قرب 100 دولار لتحقيق التعادل في الموازنة

بدء تطبيق تخفيض سداد غرامات المخالفات المرورية المتراكمة بالسعودية بنسبة 50%

صندوق النقد الدولي يرفع توقعاته لنمو الاقتصاد السعودي إلى 6% في عام 2025

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)