25 إبريل.. مساهمو "ماربل ديزاين" يناقشون توزيع 1.7 ريال للسهم عن عام 2023

25 إبريل.. مساهمو "ماربل ديزاين" يناقشون توزيع 1.7 ريال للسهم عن عام 2023 25 إبريل.. مساهمو "ماربل ديزاين" يناقشون توزيع 1.7 ريال للسهم عن عام 2023

الرياض – مباشر: دعا مجلس إدارة شركة مصنع تصميم الرخام "ماربل ديزاين" المساهمين للمشاركة والتصويت في اجتماع الجمعية العامة غير العادية (الاجتماع الأول)، والمقرر انعقادها عن طريق وسائل التنقية الحديثة يوم الخميس الموافق 25 إبريل/ نيسان 2024م.

وقالت "ماربل ديزاين"، في بيان لها على موقع السوق المالية "تداول" اليوم الأربعاء، إن جدول الأعمال يتضمن التصويت على توصية مجلس الإدارة بتوزيع أرباح نقدية بمبلغ 10.2 مليون ريال على المساهمين عن السنة المالية 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023م، بواقع 1.7 ريال للسهم وبنسبة 17% من رأس المال.

وأضافت الشركة، أن أحقية التوزيعات ستكون للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (مركز الإيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي تاريخ الاستحقاق، مبينة أنه سيتم الإعلان عن تاريخ توزيع الأرباح لاحقاً.

ولفتت "ماربل ديزاين"، إلى أنه سيتم التصويت على تحويل رصيد الاحتياطي العام البالغ 3.5 مليون ريال كما في القوائم المالية للسنة المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول 2023م إلى رصيد الأرباح المبقاة.

ومن المقرر التصويت كذلك على تفويض مجلس الإدارة بتوزيع أرباح مرحلية على المساهمين بشكل نصف/ربع سنوي عن العام المالي 2024م، والتصويت على تعيين مراجع حسابات للشركة من بين المرشحين بناءً على توصية لجنة المراجعة؛ وذلك لفحص ومراجعة وتدقيق القوائم المالية للنصف الأول من العام المالي 2024م والسنوي من العام المالي 2024م وتحديد أتعابه.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"حساب المواطن" بالسعودية يودع 3.4 مليار ريال لمستفيدي دفعة إبريل

هيئة النقل تعلن بدء تطبيق المرحلة الأولى من قرارات تنظيم قطاع توصيل الطلبات

الوزراء: المملكة تتحمل رسوم الإقامة عمن يصحح وضعه من نازحي دول الجوار لـ4 سنوات

إنفاق المستهلكين عبر نقاط البيع بالمملكة يرتفع لأكثر من 14 مليار ريال خلال أسبوع

"أرامكو" ترسي عقوداً بـ 7.7 مليار دولار لتوسعة كبيرة بمعمل غاز الفاضلي

 

 

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)