"العربية" تعلن توقيع عقد استغلال مواقع إعلانية في دبي بقيمة 142.4 مليون دولار

"العربية" تعلن توقيع عقد استغلال مواقع إعلانية في دبي بقيمة 142.4 مليون دولار "العربية" تعلن توقيع عقد استغلال مواقع إعلانية في دبي بقيمة 142.4 مليون دولار

الرياض - مباشر: أعلنت الشركة العربية للتعهدات الفنية عن توقيع شركة العربية أوت أوف هوم ديجيتال (شركة إماراتية تابعة للشركة) عقد استغلال مواقع إعلانية، وذلك لتركيب، وتشغيل وصيانة لوحات إعلانية في مدينة دبي لمدة 10 سنوات و5 أشهر.

وأوضحت الشركة في بيان على "تداول"، اليوم الأربعاء أن قيمة العقد تبلغ 522.84 مليون درهم إماراتي، ما يعادل 533.85 مليون ريال سعودي (142.36 مليون دولار).

ونوهت الشركة بأن نموذج العمل في هذا العقد يستند على دفعات الإيجار الربع سنوية، وسوف يبدأ الأثر المالي للعقد بدءاً من الربع الثالث من عام 2024.

وأشارت إلى أن إجمالي عدد اللوحات الإعلانية يبلغ 294 لوحة، في مناطق مختلفة بإمارة دبي، وتتضمن 85 لوحة رقمية و209 لوحة ثابتة من أنواع وأحجام مختلفة مع إمكانية تحويل اللوحات الثابتة إلى لوحات رقمية.

كما لفتت إلى أن مدة هذا العقد تتضمن فترة تجهيز تمتد حتى 31 يوماً للوحات الثابتة و182 يوماً للوحات الرقمية.

وأعلنت الشركة، في يناير الماضي، عن ترسية عقد استغلال مواقع إعلانية على شركة العربية اوت اوف هوم ديجيتال (شركة إماراتية)، وذلك لتركيب، وتشغيل وصيانة لوحات إعلانية في مدينة دبي، مع هيئة الطرق والمواصلات في مدينة دبي.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

صندوق الاستثمارات العامة يجمع 2 مليار دولار من طرح صكوك

"جدوى" تتوقع تسارع نمو غير النفطي بأكثر من 5%في العامين القادمين

الجدعان يرأس اجتماع وزراء المالية ومحافظي البنوك المركزية لمجموعة العشرين

مباشر (اقتصاد)

مباشر (اقتصاد)