"عذيب للاتصالات" تحدد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة

"عذيب للاتصالات" تحدد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة "عذيب للاتصالات" تحدد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب بالأسهم الجديدة

الرياض - مباشر: أعلنت شركة اتحاد عذيب للاتصالات (GO جو)، عن تحديد فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة.

وأشارت الشركة في بيان لها اليوم الخميس على "تداول" أن فترة تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة  ستبدأ اعتبارا من 12 فبراير/ شباط  2024، وتنتهي فترة تداول حقوق الأولوية في 19 فبراير/ شباط 2024، على أن تستمر فترة الاكتتاب في الأسهم الجديدة حتى يوم 25 فبراير /شباط2024.

وأوضحت الشركة أنه سيتاح لحملة حقوق الأولوية ممارسة حقهـم في الاكتتاب (كليـاً أو جزئيـاً) في الأسـهم الجديـدة في حدود عدد حقوق الأولوية الموجودة في محافظهم، ويكون تداول حقوق الأولوية والاكتتاب في الأسهم الجديدة وفق ما تحدده نشرة الإصدار للمساهمين المقيدين والمستثمرين الجدد.

وذكرت أنه في حال تبقى أسهم لم يُكتتب فيها بعد انتهاء فترة الاكتتاب، فستُطرح تلك الأسهم المتبقية وكسور الأسهم (إن وجدت) على المستثمرين ذوي الطابع المؤسسي بحسب ما هو مذكور في نشرة الإصدار. كما سيقوم متعهد التغطية شركة الإنماء للاستثمار بالاكتتاب في أسهم الطرح التي لا يتم الاكتتاب بها بعد الطرح المتبقي.

وتابعت الشركة أن الأحقية ستكون للمساهمين المالكين للأسهم بنهاية تداول يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية، والمقيدين في سجل مساهمي الشركة لدى شركة مركز إيداع الأوراق المالية (إيداع) في نهاية ثاني يوم تداول يلي يوم انعقاد الجمعية العامة غير العادية والتي انعقدت بتاريخ 6 فبراير / شباط 2024.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

القروض الشخصية بالسعودية تتراجع بنهاية 2023.. وزيادة 17% بقروض بطاقات الائتمان

مدفوعات نظام "سداد" ترتفع إلى 793 مليار ريال خلال عام 2023

صادرات السلعية تنخفض إلى 95 مليار ريال في نوفمبر بضغط "البترولية"

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)