الاستثمار و"الملاحة الجوية" توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التكامل والتعاون

الاستثمار السعودية و"الملاحة الجوية" توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التكامل والتعاون الاستثمار و"الملاحة الجوية" توقعان مذكرة تفاهم لتعزيز التكامل والتعاون

الرياض - مباشر: وقعت وزارة الاستثمار وشركة خدمات الملاحة الجوية السعودية، اليوم الخميس، مذكرة تفاهم تهدف إلى تعزيز التعاون والتكامل بين الطرفين بما يعزز الفرص الاستثمارية لصناعة النقل الجوي في المملكة.

ومثل وزارة الاستثمار خلال التوقيع وكيل الوزارة لتطوير الاستثمارات فهد بن جمال النعيم، ومن جانب الملاحة الجوية الرئيس التنفيذي، عبدالعزيز بن سالم الزيد، وفقا لوكالة أنباء السعودية "واس".

وتهدف المذكرة، إلى مناقشة مجالات التعاون لتعزيز وجود شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية داخلياً وخارجياً في مجال الملاحة الجوية.

كما تدعم المذكرة رؤية شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية وتتوافق مع إستراتجيتها للتوسع في مجال الاستثمار من خلال عقد شراكات عالمية؛ بهدف تمكين ذراع الأعمال للشركة (شركة نيرا) لدعم قطاع الطيران بالحلول الابتكارية محلياً ودولياً؛ حيث قامت شركة خدمات الملاحة الجوية السعودية بتطوير حلول ابتكارية على أيدي الكفاءات الوطنية في الشركة وتهدف لتسويقها عالمياً.

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)