أخبار عاجلة

تشمل تعليم اللغة الصينية.. مجلس الشورى السعودي يوافق على 5 مذكرات تفاهم

تشمل تعليم اللغة الصينية.. مجلس الشورى السعودي يوافق على 5 مذكرات تفاهم تشمل تعليم اللغة الصينية.. مجلس الشورى السعودي يوافق على 5 مذكرات تفاهم

الرياض – مباشر: عقد مجلس الشورى السعودي، اليوم الاثنين، جلسته العادية السابعة عشرة للسنة الثالثة من الدورة الثامنة برئاسة نائب رئيس المجلس، مشعل السُّلمي.

ووافق مجلس الشورى على 5 مشروعات مذكرات تفاهم مع 5 دول بعد مجالات، وفقا لما نشره المجلس عبر حسابه الرسمي على "تويتر".

ووافق المجلس، على مشروع مذكرة تعاون بين وزارة التعليم في المملكة العربية ووزارة التعليم في جمهورية الصين الشعبية؛ لتعليم اللغة الصينية.

وأصدر المجلس قرارا بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم بين وزارة السياحة في المملكة العربية السعودية، ووزارة الإعلام والثقافة في دولة الكويت؛ للتعاون في مجال السياحة.

كما وافق مجلس الشورى، على مشروع مذكرة تفاهم بين جامعة الإمام عبدالرحمن بن فيصل في المملكة العربية السعودية، والقيادة العامة لقوة دفاع البحرين في مملكة البحرين؛ في مجال الخدمات الاكاديمية والطبية والتدريبية والبحثية.

ووافق مجلس الشورى، على مشروعي اتفاقيتين للتعاون الأمني، ومجال قدوم الحجاج بين حكومة المملكة العربية السعودية، وحكومة جمهورية بنغلاديش الشعبية.

ووافق المجلس كذلك، على مشروع مذكرة تفاهم للتعاون بين وزارة العدل في المملكة العربية السعودية، ومكتب النائب العام ووزارة العدل في جمهورية جامبيا.

وأصدر مجلس الشورى قراراً بالموافقة على انضمام المملكة إلى اتفاقية لحماية منتجي الفونوغرامات من استنساخ فونوغراماتهم دون تصريح.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

ترشيحات:

السعودية تطلق مبادرة لاستقدام العمالة المنزلية من إندونيسيا

الخطيب: السعودية تستهدف رفع مساهمة قطاع السياحة للناتج المحلي إلى 80 مليار دولار

توقيع اتفاقيات بقيمة 10 مليارات ريال في منتدى مستقبل العقار بالسعودية

السعودية توضح عقوبة عدم إصدار ترخيص للمرافق والمهن السياحية

التأمينات السعودية تدعو أصحاب العمل لاستكمال وتحديث بيانات أجور الوافدين

مباشر ()

مباشر (اقتصاد)